shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بدأت اليوم بكلية الطب بجامعة إب دورة تدريبية في الطب السريري قسم الطوارئ لطلبة المستوى السادس طب بشري بالتعاون مع مستشفى أطباء المنار خلال الفترة من 26 يونيو وحتى 16 يوليو 2022.

الإثنين, 27-يونيو-2022
صنعاء نيوز/ -


إب/حميد الطاهري

بدأت اليوم بكلية الطب بجامعة إب دورة تدريبية في الطب السريري قسم الطوارئ لطلبة المستوى السادس طب بشري بالتعاون مع مستشفى أطباء المنار خلال الفترة من 26 يونيو وحتى 16 يوليو 2022.

وفي التدشين أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طارق المنصوب أن هذه الدورة التدريبية تجسد متانة الشراكة والتعاون بين الجامعة والقطاع الخاص بصورة متكاملة تعزز من تطوير وتجويد الأداء .

من جانبه أكد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور فؤاد حسان أهمية ترجمة المعرفة النظرية بالجوانب التطبيفية وصولا إلى مخرجات تلبي متطلبات سوق العمل وفقا لمعايير الجودة.

هذا وقد ألقيت كلمات مماثلة من قبل نائبي عميد الكلية الدكتور جميل عبيد والدكتور سيف غابشة وممثل مستشفى أطباء المنار الدكتور مروان الداعري ومنسق الدورة الدكتور ناصر الذهب أكدت في مجملها على ضرورة الإستفادة من هذه الدورة وتحويل أهدافها إلى واقع ملموس يعزز من مهارات المشاركين حاضرا ومستقبلا.

حضر التدشين أمين عام الكلية الأستاذ عبده صالح البعداني ومدير عام الموارد الذاتية الأستاذ أبو بكر الصباحي ومدير الحسابات الأستاذ بشير فيروز ومدير المشتريات الأستاذ هاشم عنتر ومسؤول العلاقات بمستشفى المنار الأستاذ عبدالله كرش وعدد من المعنيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)