shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
   قام فريق من الهلال الأحمر الألماني مساء اليوم بزيارة تفقدية لفرع جميعة الهلال الأحمر اليمني بالحديدة في مقرها الرئيسي بمدينة الحديدة .

الإثنين, 27-يونيو-2022
صنعاء نيوز/ -




الحديدة – فضل سعيد



قام فريق من الهلال الأحمر الألماني مساء اليوم بزيارة تفقدية لفرع جميعة الهلال الأحمر اليمني بالحديدة في مقرها الرئيسي بمدينة الحديدة .

واطلع فريق الهلال الأحمر الألماني خلال زيارته على أبرز المشاريع والبرامج التي نفذتها الجمعية خلال النصف الأول لهذا العام 2022 .

وهدفت الزيارة للوفد للاطلاع على أبرز الاحتياجات للمشاريع والبرامج التي تفتقرها إليها المحافظة وأبرز المشاكل والمعوقات التي واجهت تنفيذ المشاريع والبرامج خلال الفترة الماضية وكذا احتياجات فرع الجمعية .

ومن جانبها ثمنت رئيسة جمعية الهلال الاحمر اليمني فرع الحديدة الاستاذة نورية الحاشدي زيارة الهلال الأحمر الألماني للجمعية وللمحافظة وتلمسهم احتياجات المحافظة والجمعية .

حضر الزيارة فراس المداني مسئول HR في المكتب الرئيسي للهلال الأحمر وماجد محمد الشرعبي مسئول الصحة بالهلال الأحمر اليمني .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)