shopify site analytics
خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها - نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أقيم اليوم في محافظة إب ، حفل خطابي وفني حاشد وعروض كرنفالية راجلة في اختتام أنشطة وفعاليات المراكز الصيفية بالمحافظة ..

الثلاثاء, 28-يونيو-2022
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -


إب /حميد الطاهري

أقيم اليوم في محافظة إب ، حفل خطابي وفني حاشد وعروض كرنفالية راجلة في اختتام أنشطة وفعاليات المراكز الصيفية بالمحافظة ..

وفي حفل الإختتام ، أوضح محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح ، أن المراكز الصيفية اخرجت جيل متسلح بالعلم والمعرفة والوعي قادر على مجابهة ومواجهة الأعداء والتصدي للثقافات الهدامة القادمة من خارج الدين القويم .. مؤكدا أن هذا الجيل هو الذي يراهن عليه السيد القائد وتراهن عليه الأمة في حمل راية الوعي والجهاد ضد اليهود والخونة من هذه الأمة ..

ودعا صلاح إلى الإهتمام والعناية بهذا الجيل الذي سيحمل على عاتقه نهضة البلد واستكمال مشروع التحرر من الهيمنة والوصاية وقطع ايادي العمالة والتدمير لهذا البلد ..

وخلال الحفل بحضور مشرف عام المحافظة يحيى اليوسفي ووكيل وزارة الإرشاد والتوجيه محمد عز الدين الحميري وعدد من وكلاء المحافظة ، شدد نائب وزير التربية والتعليم قاسم الحمران على أهمية هذه المراكز ودورها التنويري والتوعوي وهو ما اثار غضب الأعداء عبر ابواقهم الإعلامية من العبرية واخواتها ..

وأكد أن الدعايات المغرضة التي حاول عملاء اليهود من انظمة الخيانة أشاعتها بهدف تشويه هذه المراكز لم ولن تفلح بفضل وعي هذا البلد وإدراكهم أن ما تقدمه هذه المراكز فيه فائدة وعلم وثقافة مستمدة من القرآن الكريم بينما قوى العدوان باتت تروج للرذيلة والتبرج والخروج عن الدين ..

وبدوره اوضح مدير عام مكتب التربية رئيس اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بالمحافظة محمد درهم الغزالي ، أن اللجنة الفرعية وبالتعاون مع الجهات ذات العلاقة بذلت جهودا مضنية في سبيل إعداد وتدريس وإقامة الأنشطة والبرامج في هذه المراكز وبالتعاون مع الجهات ذات العلاقة وباشراف مباشر من قيادة اللجنة الأصلية والسلطة المحلية بالمحافظة والإشراف العام .. مؤكدا أنه تم استكمال كافة المقررات والأنشطة التي حددتها خطة اللجنة الأصلية للمراكز الصيفية ..

وكان مدير إرشاد مديرية الظهار محمد الجرموزي قد ألقى كلمة حيا فيها طلاب المراكز الصيفية على تخرجهم من هذه المراكز ... متمنيا لهم التوفيق وتحقيق الفائدة المرجوة التي من أجلها شاركوا في هذه المراكز التعليمية والتوعوية والرياضية ..

تخلل الحفل عرض كرنفالي راجل بمشاركة عدد من طلاب المراكز المغلقة وانطلق العرض من ساحة مدرسة الصماد إلى ساحة مدرسة النهضة، كما ألقيت كلمة باسم طلاب المراكز الصيفية وقصيدة شعرية ألقاها الشاعر عبدالمجيد الحاكم ، واحتوى الحفل على اناشيد ابداعية قدمها عدد من طلاب مركزي الرئيس الشهيد صالح الصماد ومركز الإمام الهادي بجامع البر ..

حضر الحفل مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العقيد محمد الخالد ونائب مدير أمن المحافظة العميد حميد الرازحي وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية وقيادات عسكرية وأمنية بالمحافظة ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)