shopify site analytics
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شهدت منطقة شارع قصر العيني، أمام مقر مجلس الوزراء، واقعة غريبة، بعد أن خلع سائق تاكسي ملابسه ووقف بـ"الشورت" في الشارع للفت نظر المسئولين والمواطنين لمطالبه.

السبت, 07-مايو-2011
صنعاء نيوز -



شهدت منطقة شارع قصر العيني، أمام مقر مجلس الوزراء، واقعة غريبة، بعد أن خلع سائق تاكسي ملابسه ووقف بـ"الشورت" في الشارع للفت نظر المسئولين والمواطنين لمطالبه.
وقال السائق أن 3 بلطجية قاموا بسرقة التاكسي الخاص به منذ شهرين ولم يتمكن من العثور عليه أو الحصول على تعويض من وزارة المالية.
السائق يدعى محمد عبد الحميد السيد (27 سنة) وحاصل على ليسانس آداب قسم لغة فرنسية.
وِقالت مصادر إعلامية إن يوم 5 مارس الماضي استقل معه تاكسي الأجرة 3 أشخاص وطلبوا توصيلهم الى أحد الاماكن بالقاهرة وقاموا بتهديده بالاسلحة البيضاء وسرقة التاكسي الخاص به.
وقام السائق بالتوجه الى وزارة الداخلية والمرور على أقسام الشرطة ولم يتمكن من معرفة مكان التاكسي أو ضبط المتهمين وتقدم لوزارة المالية للحصول على تعويض عن سرقة التاكسي أثناء أحداث ثورة 25 يناير إلا انه لم يحصل على أي تعويض فقرر التظاهر امام مجلس الوزراء وخلع ملابسه للضغط على المسئولين ولفت نظرهم لمساعدته.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)