shopify site analytics
المؤتمر السنوي للحشد يؤيد ضرب الكيان الغاصب وتنفيذ دعم ومساندة الشعب الفلسطيني - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من قيادات الدولة يتفقدون أحوال المرابطين في الجبهات - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من القيادات يزورون ضريح الشهيد حسين بدر الدين الحوثي - في إنجاز غير مسبوق.. محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك - مهيب الشراحي احتفل بزفافه الميمون امس بصنعاء - بايدن: إيران تريد تدمير إسرائيل ولن نسمح بمحو الدولة اليهودية.. سندخل الحرب - الحرب في غزة لن تتوقف في فلسطين المحتلة - تيك توك تطلق تطبيقاً جديداً ينافس إنستغرام - هطول أمطار رعدية واضطراب البحر خلال الساعات القادمة. - وفاء رواح" فنانة تشكيلية تحكي مواضيع صادقة من خلال لوحاتها .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تحتجز الحكومة الموالية للتحالف قاطرات الغاز في مأرب لفرض إتاوات غير مشروعة

الخميس, 30-يونيو-2022
صنعاءنيوز -
 
تحتجز الحكومة الموالية للتحالف قاطرات الغاز في مأرب لفرض إتاوات غير مشروعة.

ودعت حكومة صنعاء ، الأمم المتحدة إلى سرعة التدخل ازاء فرض مسئولين في حكومة التحالف اتاوات على كل اسطوانة غاز بمبرر دعم حكومتهم.

وقالت شركة الغاز في “صافر” و”صنعاء”، إن القيادي في حكومة التحالف، علي حسين عبدالله عوضة، يحتجز في مأرب منذ 25 يوماً قاطرات الغاز المحملة بالكميات الخاصة بمحافظة المحويت.

مؤكدة أن تصرفات القيادي في حكومة التحالف، في احتجاز المقطورات ومنع وصول الغاز يُعد تعدياً سافراً لبنود الهدنة المعلنة وإمعاناً في حصار المواطنين وزيادة معاناتهم.

ودعت شركة الغاز، قبائل وأبناء مأرب إلى التدخل السريع للإفراج عن مقطورات الغاز المحتجزة، وتحييد الغاز عن الصراع، كونها مادة مرتبطة بمعيشة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)