shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظمت الجالية اليمنية في نيويورك مسيرة أمام مقر الأمم المتحدة تأييداً لمبادرة الرئيس علي عبد الله صالح التي أطلقها يوم 10 مارس الجاري، رفع المشاركون خلالها شعارات تدعو للإصلاحات والتغيير والتداول السلمي للسلطة في إطار المبادرة الرئاسية.

السبت, 07-مايو-2011
صنعاء نيوز خاص/ نيويورك: نجلاء ناجي البعداني - -




















نظمت الجالية اليمنية في نيويورك مسيرة أمام مقر الأمم المتحدة تأييداً لمبادرة الرئيس علي عبد الله صالح التي أطلقها يوم 10 مارس الجاري، رفع المشاركون خلالها شعارات تدعو للإصلاحات والتغيير والتداول السلمي للسلطة في إطار المبادرة الرئاسية.




مسيرة الجالية اليمنية في نيويورك



وقد خرجت المسيرة في تمام الساعة الثانية من عصر يوم الجمعية 11مارس 2011م، وتقدم صفوفها الأستاذ فتح ناجي علاية، رئيس الجالية، ونبيل الجماعي نائب رئيس الجالية، وبقية القيادات وأبناء الجالية اليمنية الأمريكية.




مسيرة الجالية اليمنية في نيويورك



وقد رفع المشاركون شعارات تنص على: (نعم للوحدة.. نعم للتغير.. نعم للتداول السلمي للسلطة.. نعم لمحاربة الفساد.. لا للتخريب لا للفتن بين أبناء الشعب اليمني الواحد)..




وتم خلال المسيرة إلقاء عدد من الكلمات التي تؤيد وتبارك مبادرة فضيلة العلماء، ومبادرة رئيس الجمهورية الأخيرة التي تضمنت الانتقال إلى النظام البرلماني، وصياغة دستور جديد والاستفتاء عليه.. كما دعت الكلمات جميع القوى الوطنية إلى الحوار الايجابي البناء، الذي يجنب البلد عواقب الفوضى والتمزق، ويفضي إلى ما فيه مصالح الوطن العليا وخير جميع أبناء الشعب اليمني.




مسيرة الجالية اليمنية في نيويورك



كما حثت الكلمات جميع القوى السياسية وأبناء الشعب اليمني على ضبط النفس، وممارسة الحقوق الديمقراطية بمسئولية وروح الشفافية والاحترام المتبادل للرأي الآخر،  والنأي عن كل ما قد يزيد احتقان الساحة الداخلية، أو يبعث على الكراهية والفرقة بين أبناء الشعب، ورفض كل أساليب التحريض والتخريب والفوضى، مؤكدة على الجميع بضرورة جعل الثوابت الوطنية والدستور والقانون هي الإطار الضابط لكل الممارسات.




مسيرة الجالية اليمنية في نيويورك



كما قام رئيس الجالية فتح ناجي علاية بتسليم سكرتارية الأمم المتحدة رسالة تؤكد تمسك أبناء اليمن بالشرعية الدستورية، وتأييدها لمبادرة الأخ رئيس الجمهورية المعلنة يوم 10 مارس الجاري، وما حملتها من إصلاحات سياسية تلبي طموح أبناء الشعب اليمني، وتترجم ارادتهم الوطنية في التغيير الذي عبرت عنه الجماهير بمختلف الطرق والوسائل الديمقراطية.





مسيرة الجالية اليمنية في نيويورك



مسيرة الجالية اليمنية في نيويورك


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)