shopify site analytics
المخدرات السلاح القاتل بلا صوت - الشيخة الإماراتيّة هند بنت فيصل القاسمي تفقد الثقة بكلام إسرائيل - الأمم المتحدة توجه رسالة إلى نصر الله متعلقة بأوضاع المنطقة وأزمة حقول الغاز - إسرائيل تكشف تفاصيل جديدة عن اغتيال “تيسير الجعبري” - ضعف دور الأحزاب في مواجهة المشكلات الاجتماعية - العربية الفلسطينية تطالب بمحاسبة الاحتلال على استخدام أسلحة محرمة دوليا بنابلس - «السلطــة التشريعية» تخاطب «الحكومة» تفعيل صندوق المعلم - حنا سبوعة جديد الفنان أسامة شريف - إيران... إعادة إنتاج الأزمات - تعز.. اختتام دورة السلامة المهنية للصحفيين أثناء تغطية الصراعات والحروب. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

 أعلن المنتدى العربي العالمي للثقافة والفنون، برئاسة الكاتب والمنتج نور الحراكي، عن تكريم خاص،في دورته السادسة لمهرجان المنتدى،  لصاحبة السمو الأميرة هند بن عبدالرحمن آل سعود،

السبت, 02-يوليو-2022
صنعاء نيوز/ -



أعلن المنتدى العربي العالمي للثقافة والفنون، برئاسة الكاتب والمنتج نور الحراكي، عن تكريم خاص،في دورته السادسة لمهرجان المنتدى، لصاحبة السمو الأميرة هند بن عبدالرحمن آل سعود، ومنحها لقب سفيرة للنوايا الحسنة، وذلك عن قيامها بكثير من الأعمال الخيرية، ونجاحها في ضرب أروع الأمثلة في العمل المجتمعي القائم على خدمة الإنسان والمجتمع، حتى أصبحت نموذجا مشرفا للمرأة السعودية والعربية .

ومن جانبه قال "الحراكي" إن تكريم سمو الأميرة هند بن عبدالرحمن آل سعود، جاء لجهودها الإنسانية والخيرية، ودعمها المتواصل لكل قضايا الطفل والمرأة ، فضلا عن دعمها المستمر للعمل الإنساني، هذا بجانب كونها شخصية متميزه، وصاحبة رسالة إنسانية مميزة، لافتا إلى أن

الأميرة هند بنت عبدالرحمن آل سعود، رئيسة مجلس إدارة جمعية فكرة للابتكار وريادة الأعمال الاجتماعية، والتي اختيرت ضمن قائمة الشخصيات العربية الأكثر تأثيراً في مجال المسؤولية الاجتماعية لعام 2020، وسفيرة دولية للمسؤولية المجتمعية من الشبكة الإقليمية للمسؤولية المجتمعية، ودائما ما تساهم في دعم وتطوير وطنها ومجتمعها، وبذل النفس في عمل الخير وإيصال الأفكار النيرة للمجتمع.. كما أن مليئة بالعزم عاشقة للتحدي، والصبر إحدى الركائز التي تعتمد عليها بعد الله عز وجل في نجاحها الكبير.

والجدير بالذكر أن الدورة السادسة للمهرجان ستحمل اسم الفنان الكبير الراحل سمير صبري ، وسيتم تكريم عدد كبير من الفنانين المصريين والعرب والإعلاميين والكتاب.

ومن بين المكرمين الفنانة السعودية شمس الأسطورة والفنانة ليلى السلمان والفنان ياسر جلال والفنانة روجينا والفنانة فيفي عبده والفنان أحمد زاهر والفنانة وفاء عامر والفنانة ياسمين صبري ، التي أشارت إلى أنه سيكون هناك تكريم خاص. للرسامة الكبيرة لبنى عبد العزيز ، والفنانة الكبيرة حسن يوسف ، والممثلة الكبيرة سميحة أيوب ، والممثلة الكبيرة سميرة عبد العزيز ، مع النجوم التي ستكشف في الأيام المقبلة.



في أبريل 2107 ، عقدت الدورة الأولى للمنتدى في فندق كبير بالقاهرة يطل على النيل ، وتم تكريم 20 كاتب وشاعر وفنان من الوطن العربي ، تقديرا لدورهم في إثراء الثقافة والأدب والحياة الفنية. في الوطن العربي ، ولتبقى أعمالهم خالدة في ذاكرة العقول العربية. تكريم العرب المصريين هم الرسام ياسر جلال وماجد المصري ، الرسامة وفاء عامر ، روجينا ، الشاعر الغنائي الكبير بهاء الدين محمد ، سلطنة عمان الشاشة ليلى السلمان ، الشاعر السعودي خالد المريخي ، الفنان الكويتي محمد الصيرفي والإعلامية الكويتية حليمة بولند.

كما تم تكريم الشاعر الكويتي الشيخ دعيج الصباح ومن بين أدباء وشعراء مصر المؤرخ الكبير سعيد الكفراوى الشاعر الكبير أحمد عبد المعطي حجازي والشاعر الكبير محمد ابراهيم ابو سنة والكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد. الكاتب الكبير محمد المنسي قنديل وغيره من الكتاب والشعراء الذين أثروا الحياة الثقافية والأدبية للعرب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)