shopify site analytics
المخدرات السلاح القاتل بلا صوت - الشيخة الإماراتيّة هند بنت فيصل القاسمي تفقد الثقة بكلام إسرائيل - الأمم المتحدة توجه رسالة إلى نصر الله متعلقة بأوضاع المنطقة وأزمة حقول الغاز - إسرائيل تكشف تفاصيل جديدة عن اغتيال “تيسير الجعبري” - ضعف دور الأحزاب في مواجهة المشكلات الاجتماعية - العربية الفلسطينية تطالب بمحاسبة الاحتلال على استخدام أسلحة محرمة دوليا بنابلس - «السلطــة التشريعية» تخاطب «الحكومة» تفعيل صندوق المعلم - حنا سبوعة جديد الفنان أسامة شريف - إيران... إعادة إنتاج الأزمات - تعز.. اختتام دورة السلامة المهنية للصحفيين أثناء تغطية الصراعات والحروب. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
دشن صندوق النظافة والتحسين بمحافظة الجوف اليوم حملة نظافة في مدينه الحزم  تزامنا مع قدوم عيد الاضحى المبارك

السبت, 02-يوليو-2022
صنعاءنيوز -


خاص/

دشن صندوق النظافة والتحسين بمحافظة الجوف اليوم حملة نظافة في مدينه الحزم تزامنا مع قدوم عيد الاضحى المبارك .

وخلال التدشين أوضح مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة الشيخ/ محمد عبدة الصولاني، أن الحملة تستهدف تعزيز النظافة العامة، ورفع المخلفات في أسواق وشوارع وأحياء المدينة بمشاركة مجتمعية.

ولفت الى أهمية الحملة في تحسين الاوضاع البيئية للمدينة وابراز المظهر الجمالي لعاصمة المحافظة والحد من التحديات الصحية الناجمة عن تراكم المخلفات.

وشدد على ضرورة رفع الوعي بأهمية الحفاظ على النظافة وتحسين المظهر الجمالي لمدخل المحافظة .. داعيا الجميع للتعاون مع الصندوق من أجل النهوض بواقع النظافة لتكون محافظة الجوف أنموذجية في هذا الجانب.

موكدا على أهمية المشاركة المجتمعية في تعزيز جهود النظافة بما يليق باستقبال عيد الاضحى المبارك .
داعيا المواطنين للتعاون مع الصندوق للارتقاء بمستوى أعمال النظافة والتحرك كل من موقعه وفي إطار الحي الذي يسكنه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)