shopify site analytics
فاجعة تهز مصر.. مقتل 41 بينهم كاهن وإصابة العشرات في حريق هائل داخل كنيسة بالجيزة - كوريا الجنوبية تحاول إغراء جارتها بـ”المساعدات والعلاقات” - غارات جوية إسرائيلية على ريف دمشق - كيسنجر: الولايات المتحدة على شفا حرب مع موسكو وبكين - - الحي المحمدي : انطلاق فعاليات النسخة الاولى لمهرجان 'ظاهرة المجموعات' - الضمير الاجتماعي والإرادة الشعبية - لحج .. البيئة والزراعة يبحثان سبل تعزيز تنفيذ المشاريع المشتركة - الموقف الامريكي ومستقبل قيام الدولة الفلسطينية - بوريس جونسون يتسوق في أحد متاجر اليونان - اتهام صناع فيلم "جروب الماميز" الجديد بسرقة فكرة الفيلم -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تتواصل في مدينة البيضاء مركز عاصمة محافظة البيضاء أعمال تنفيذ اليوم حملة نظافة شاملة مجتمعية بمدينة البيضاء

الأحد, 03-يوليو-2022
صنعاءنيوز / البيضاء /محمد صالح المشخر -

تتواصل في مدينة البيضاء مركز عاصمة محافظة البيضاء أعمال تنفيذ اليوم حملة نظافة شاملة مجتمعية بمدينة البيضاء بمناسبة قدوم عيد الاضحى المبارك تحت شعار ”صحتنا في نظافة بيئتنا”.
تهدف الحملة التي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة إلى رفع المخلفات والأتربة من شوارع وأحياء مدينة البيضاء وتستمر أسبوع.

وفي التدشين في مربع الشرية بمدينة البيضاء أشار رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص،إلى أن تواصل أعمال تنفيذ حملة نظافة الشاملة الواسعة في مربع شارع الشرية بمدينة البيضاء لاستقبال عيد الأضحى،تأتي استجابة لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بالاهتمام بالنظافة.،.مبينا أهمية المشاركة المجتمعية في تعزيز جهود النظافة ورفع المخلفات وإبراز المظهر الجمالي لعاصمة المحافظة.

ودعا أبناء مدينة البيضاء إلى إستقبال العيد،بالنظافة من خلال التعاون مع عمال النظافة لإنجاح الحملة وبما يليق بمكانة هذه الايام الفضيلة وإبراز الوجه الجمالي لعاصمة المحافظة مدينة البيضاء والمديريات.،داعيا التجار إلى الإسهام في إنجاح الحملة واستقبال عيد الأضحى المبارك بمظهر يليق بمكانته.

بدوره أوضح/المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة عبدالحفيظ محمد يحيي المغربي،أن حملة النظافة في مدينة البيضاء ومراكز المديريات،تأتي ضمن حملات ينفذها صندوق النظافة بهدف تعزيز السلوك المجتمعي بأهمية الحفاظ على البيئة من التلوث وجعل النظافة سلوك يومي في أوساط المجتمع..،مشيراً أن الحملة التي تنفذ من قبل عمال النظافة موزعين على سبعة قطاعات وتشارك فيها 30 من الآليات والمعدات تعمل على فترتين صباحية ومسائية.
وأكد المغربي،أهمية تضافر الجهود لتعزيز الوعي المجتمعي بأهمية مساندة عمال النظافة والحد من الممارسات والسلوكيات الخاطئة التي تعيق أعمال وجهود رفع المخلفات.
ولفت إلى أن الصندوق يعمل على تنفيذ حملات نظافة دورية في عدد من مديريات المحافظة..،داعيا المواطنين إلى التعاون مع عمال النظافة وعدم رمي المخلفات في الشوارع الرئيسية والفرعية في كافة أحياء وشوارع مدينة البيضاء،والحرص على وضعها في الأماكن المخصصة لها في أحياء وشوارع مدينة البيضاء.
حضر التدشين عضو المجلس المجلس المحلي بمديرية مدينة البيضاء الشيخ سالم أحمد الحداد ومدير مكتب الاعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر ورئيس اللجنة المجتمعية بمدينة البيضاء أحمد الوديدي وعدد من المسؤولين في مدينة البيضاء
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)