shopify site analytics
انعقاد الملتقى الوطني الأول للتعليم في ذمار - الديوك تضرب النرويج برباعية وديمبلي يتوهج بـ "هاتريك".. - فلسفة حضور النساء والاطفال في النهضة الحسينية - الإعلامية نانسي أحمد تنضم لأبطال مسلسل ذا فويس الحارة - مروان حاجي يطلق فيديو كليب "مملكة 12 قرنًا".. احتفاء بصري وموسيقى بتراث المغرب العريق - الاحتلال والتعدي على الشرعية الدولية - الانطلاقة لترسيخ العلاقة - يقولون: لسانه سيئ.. لكن قلبه طيب.. حجة قديمة لتجميل الإساءة - حسابات معقدة وهدايا غير متوقعة تقلب الطاولة في دور المجموعات - زلزال مزدوج يضرب فنزويلا بقوة 7.5 درجة.. شلل في كاراكاس ومخاوف من ارتفاع الضحايا. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بدات الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات من صباح اليوم الثلاثاء بصرف النصف الثاني من معاش شهر سبتمبر ٢٠١٨م

الثلاثاء, 05-يوليو-2022
صنعاءنيوز -





بدات الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات من صباح اليوم الثلاثاء بصرف النصف الثاني من معاش شهر سبتمبر ٢٠١٨م للمتقاعدين المدنيين وذلك عبر مكاتب البريد في أمانة العاصمة وعموم المحافظات

وأوضح الأستاذ ابراهيم احمد الحيفي رئيس الهيئةانه تم ضخ المبالغ النقدية للبريد للبدء بعملية الصرف من صباح اليوم الثلاثاء
٦ذو الحجه ١٤٤٣هـ الموافق ٥يوليو٢٠٢٢

ودعا الإخوة المتقاعدين ووكلاء المستفيدين التوجه الى مكاتب البريد مصطحبين البطائق الشخصية والمعاشية لتسهيل استلام المعاش
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)