shopify site analytics
شريفة على تَشْرِيفِ المُشَرَّفَة مُشْرِفَة/3من3 - الرسائل المبطنة في المحتوى الموجه - لماذا اصطدمت واشنطن بحكم عبد الكريم قاسم في العراق؟ - المنتخب الإسباني تخلى عن شراسته الهجومية في الشوط الثاني.. - سفراء "أم الدنيا" يداوون جراح الكرة العربية بثلاثية حارقة في شباك نيوزيلندا بمونديال - بكاء حسام حسن يُهز استوديو - صندوق تنمية المهارات يؤهل 25قياديا في مجال التخطيط الاستراتيجي - تاريخي ومجنون! الحارس الإيراني علي رضا يدخل موسوعة كأس العالم بأعظم تصدٍّ إعجازي - لقاء تربوي موسع بمدينة البيضاء يناقش استعدادات المدارس الحكومية والأهلية للعام الدراس - عدوان الاحتلال يدمر هدنة غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بدات الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات من صباح اليوم الثلاثاء بصرف النصف الثاني من معاش شهر سبتمبر ٢٠١٨م

الثلاثاء, 05-يوليو-2022
صنعاءنيوز -





بدات الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات من صباح اليوم الثلاثاء بصرف النصف الثاني من معاش شهر سبتمبر ٢٠١٨م للمتقاعدين المدنيين وذلك عبر مكاتب البريد في أمانة العاصمة وعموم المحافظات

وأوضح الأستاذ ابراهيم احمد الحيفي رئيس الهيئةانه تم ضخ المبالغ النقدية للبريد للبدء بعملية الصرف من صباح اليوم الثلاثاء
٦ذو الحجه ١٤٤٣هـ الموافق ٥يوليو٢٠٢٢

ودعا الإخوة المتقاعدين ووكلاء المستفيدين التوجه الى مكاتب البريد مصطحبين البطائق الشخصية والمعاشية لتسهيل استلام المعاش
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)