shopify site analytics
عاجل : استدعاء إعلاميون وناشطين جنوبيين إلى الرياض . - ماضٍ عريق وأطلال تتداعى: - فرنسا وإيران... هل تعود سياسة الاسترضاء من نافذة الأمن؟ - ندوة توعوية حول الرقابة الأبوية على الإنترنت - لجنة معالجة قضايا السجون تتفقد أوضاع السجناء في إصلاحية ذمار - رئيس جامعة إب يكرم الدكتور فواز عمران - المؤسسة العامة للمسالخ واسواق اللحوم ترصد إصابة الدجاج بفيروس "نيوكاسل". - الاطلاع على سير العمل في مركز ذمار الرقابي - قراءة في دوافع الهجرة الحسينية إلى العراق - الأغوار الفلسطينية وتزوير التاريخ وتحريفه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بدات الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات من صباح اليوم الثلاثاء بصرف النصف الثاني من معاش شهر سبتمبر ٢٠١٨م

الثلاثاء, 05-يوليو-2022
صنعاءنيوز -





بدات الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات من صباح اليوم الثلاثاء بصرف النصف الثاني من معاش شهر سبتمبر ٢٠١٨م للمتقاعدين المدنيين وذلك عبر مكاتب البريد في أمانة العاصمة وعموم المحافظات

وأوضح الأستاذ ابراهيم احمد الحيفي رئيس الهيئةانه تم ضخ المبالغ النقدية للبريد للبدء بعملية الصرف من صباح اليوم الثلاثاء
٦ذو الحجه ١٤٤٣هـ الموافق ٥يوليو٢٠٢٢

ودعا الإخوة المتقاعدين ووكلاء المستفيدين التوجه الى مكاتب البريد مصطحبين البطائق الشخصية والمعاشية لتسهيل استلام المعاش
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)