shopify site analytics
فاجعة تهز مصر.. مقتل 41 بينهم كاهن وإصابة العشرات في حريق هائل داخل كنيسة بالجيزة - كوريا الجنوبية تحاول إغراء جارتها بـ”المساعدات والعلاقات” - غارات جوية إسرائيلية على ريف دمشق - كيسنجر: الولايات المتحدة على شفا حرب مع موسكو وبكين - - الحي المحمدي : انطلاق فعاليات النسخة الاولى لمهرجان 'ظاهرة المجموعات' - الضمير الاجتماعي والإرادة الشعبية - لحج .. البيئة والزراعة يبحثان سبل تعزيز تنفيذ المشاريع المشتركة - الموقف الامريكي ومستقبل قيام الدولة الفلسطينية - بوريس جونسون يتسوق في أحد متاجر اليونان - اتهام صناع فيلم "جروب الماميز" الجديد بسرقة فكرة الفيلم -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تقدم سيف الإسلام القذافي، نجل الزعيم الليبي الراحل معم القذافي، باقتراح من خيارين اعتبره “الحل السلمي الأخير للأزمة الخطيرة التي تعيشها ليبيا الآن”.

الأربعاء, 06-يوليو-2022
صنعاء نيوز/ -



طرابلس ـ (د ب أ) – تقدم سيف الإسلام القذافي، نجل الزعيم الليبي الراحل معم القذافي، باقتراح من خيارين اعتبره “الحل السلمي الأخير للأزمة الخطيرة التي تعيشها ليبيا الآن”.
وقال سيف الإسلام ، في بيان نشره على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، إن الخيار الأول هو أن تقوم “جهة محايدة” بوضع الترتيبات القانونية والإدارية لإجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية عاجلة “غير إقصائية” يشارك فيها الجميع “مهما كانت الاعتبارات والمبررات وترك القرار للشعب بدون وصي عليه”.
واعتبر أن هذا هو “الخيار الأمثل وإن كان بعيد الاحتمال في الظروف الحالية”.
وبالإشارة إلى الخيار الثاني، ذكر البيان أنه “باعتبار أن الخلاف على شروط الترشح للانتخابات الرئاسية والكل يريد أن توضع شروط بعينها لإقصاء أشخاص محددين بعينهم، فنحن نقترح أن تقوم هذه الشخصيات بالانسحاب من العملية الانتخابية بشكل جماعي بدون استثناء وإجراء انتخابات رئاسية بدونهم لإنقاذ البلاد كمحاولة أخيرة لحل سلمي للوضع المتأزم بدون إراقة الدماء”.
وأضاف: “إذا لم يحصل هذا ستسمر هذه المهزلة وهذه المأساة التي تمر بها بلادنا واستمرار مسيرة الدموع والدماء والتي لابد أن يوضع لها حد وهذا الحد سيكون إن شاء الله عاجلا غير آجلا”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)