shopify site analytics
الشيخ منقذة البرلماني المحنك ورجل السمات الانسانية والخيرية...!! - القدوة يكتب: غزة تعيش كارثةً صحية غيرَ مسبوقة - بنك اليمن الدولي ينفي اشاعات أفلاسه - المواصفات تعلن عن وصول أحدث أجهزة فحص وتحليل الذهب - هانم داود تكتب: رضوى عاشور - الحردول يكتب : منير الحردول - قيادي في الحراك الجنوبي يتلقي تهديد بالتصفية الجسدية - المنشد المجاهد عدي السفياني الليث اليماني في محراب الذود عن الوطن - هل ماتزال السيارات والعمارات عالقة في مياه البحر المتوسط في ليبيا - هيئة التأمينات تصرف النصف الثاني من معاش سبتمبر 2020 للمتقاعدين المدنيين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - هنأ الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم السبت، مواطني روسيا المسلمين بعيد الأضحى المبارك، مشير إلى أن الطائفة المسلمة في روسيا تشارك

السبت, 09-يوليو-2022
صنعاءنيوز -

هنأ الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم السبت، مواطني روسيا المسلمين بعيد الأضحى المبارك، مشير إلى أن الطائفة المسلمة في روسيا تشارك بنشاط في حياة البلاد.
إقرأ المزيد
رئيس الإدارة الروحية لمسلمي روسيا المفتي رافيل عين الدين
مفتي روسيا: قدرة تطوير التعاون بين روسيا والدول العربية هائلة
وجاء في بيان صدر عن المكتب الصحفي للكرملين: "هنأ فلاديمير بوتين مسلمي روسيا بعيد الأضحى... يسرنا أن الطائفة المسلمة لروسيا تشارك بشكل حيوي في حياة البلاد وتعير اهتماما مستمرا لتنفيذ المبادرات الخيرية والتعليمية والتوعية وتربية جيل الشباب في روح احترام التقاليد وعادات الأجداد".

وأشار بوتين إلى أن نشاط الطائفة المسلمة مهم للغاية للحفاظ على السلام بين القوميات والوفاق في المجتمع.

وأضاف: "يحمل عيد الأضحى الذي يرمز إلى انتهاء الحج إلى الأماكن المقدسة القديمة معنى آخلاقيا وروحيا عميقا ويخدم وحدة الناس والحفاظ على القيم الدائمة للحب والخير والرحمة".

وتمنى الرئيس بوتين لمسملي روسيا الصحة والسعادة والنجاح والازدهار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)