shopify site analytics
لاصحة لما يشاع عن عطل في طيران اليمنية - جامعة إب تدشن الموقع الرسمي لمجلة الباحث الجامعي - قمم عربية ليس لها اي قرارات... - عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أشرف رئيس الحكومة، السيد عزيز أخنوش، إلى جانب السيد محمد المهدي بنسعيد، وزير الشباب والثقافة والتواصل، والسيدة فاطمة الزهراء عمور، وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي

الأحد, 17-يوليو-2022
صنعاء نيوز/ -
متابعة : عمر دغوغي الإدريسي

أشرف رئيس الحكومة، السيد عزيز أخنوش، إلى جانب السيد محمد المهدي بنسعيد، وزير الشباب والثقافة والتواصل، والسيدة فاطمة الزهراء عمور، وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني ووالي الجهة ورئيس مجلس جهة سوس ماسة على تدشين مشروع "تيليفيريك أكادير".

ويُعد هذا المشروع الأول من نوعه على الصعيد الوطني ويربط وسط المدينة بالقصبة التاريخية أگادير أوفلا بحيث من المرتقب أن يكون هذا المشروع رافعة سياحية بامتياز يزيد من جاذبية المدينة.

ومباشرة بعد ذلك تم الاطلاع على سير تقدم الأشغال بأكادير أوفلا، القصبة التاريخية التي تخضع لعملية صيانة وتحسين وتطوير من ناحية الخدمات المقدمة للسياح والوافدين سواء فيما يخص الجانب التراثي أو كذلك الجانب الترفيهي مما سيرفع من العرض الثقافي والسياحي بالمدينة.

وفي ختام يوم أمس، قام السيد أخنوش والسيد بنسعيد والسيدة عمور بالحضور لفعاليات افتتاح مهرجان تيميتار والذي شهد حضور جماهيري غفير فاق 100 ألف شخص، بساحة الأمل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)