shopify site analytics
الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن - 10 دول عربية تشارك بمسابقة ملكة جمال العرب بأمريكا - القدوة يكتب: المجتمع الدولي فقد في فلسطين مظاهر الإنسانية والحضارة - مساهمات أكاديمية قيّمة لباحثين في الشارقة بدولة الإمارات - اتفاق على تفويج الحجاج اليمنيين من 4 مطارات تشمل "مطار صنعاء" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلنت الفنانة شمس الكويتية أنها تريد رفع دعوى قضائية ضد والدتها، لأن الأخيرة أنجبتها من دون استشارتها على حد قولها.

الأحد, 17-يوليو-2022
صنعاء نيوز/ -

الكويت- متابعات: أعلنت الفنانة شمس الكويتية أنها تريد رفع دعوى قضائية ضد والدتها، لأن الأخيرة أنجبتها من دون استشارتها على حد قولها.
وقالت في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على تطبيق “سناب شات”: “أحب أوجه دعوة لأي محامي شاطر على سناب. أريد أن أرفع قضية على أمي، شلون تجيبني من دون ما تستشيرني، شلون تولدني من دون ما تسألني تبين تجين أو لا.. الوضع حلو أو لا”.
وأضافت: “من حقي أرفع قضية عليها وأطالبها بتعويض… أريد أطالبها بتعويض عن كل ضربة ضربتني اياها”.
يُذكر أن شمس الكويتية اشتكت أخيراً عبر حسابها الرسمي في موقع “تويتر”، من ملاحقة أحد المتابعين لها للزواج منها، زاعماً ادعاءات اغرب من الخيال!
وقالت الفنانة الخليجية: “ياناس ياعالم ياهاكرز ياشرطة يامستشفيات امراض عقلية، حد يشيل عني هالصبي بكل مكان يطلعلي يقول ان هو الله وان هو خلقني ومتزوجني وجالس يراقب كل حياتي”.
وأضافت: “شكله من لهجته هو من المملكة، فأرجو من جميع الي يقدرون يساعدوني من المملكة يشوفون حل فيه لأني مليت من سنين وانا اسويله بلوك مليون مرة”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)