shopify site analytics
تستمرار مخرجان اامانجو - فواكه تسبب تاكل الاسنان - فرنسا تقول إن الحل السياسي وحده من سينهي الصراع في اليمن - بسبب انقطاع الكهرباءاحتجاجات "غاضبة" في عدن - انسحاب المدمرة الامريكية "يو إس إس كارني" من البحر الأحمر - ضربات التحالف الغربي على اليمن مخالفة لميثاق الأمم المتحدة - ومــن أســبــاب الــهجــرة - الحردول يكتب: سياسة الهجوم على الإنسان - القدوة يكتب: التطهير العرقي والتحديات الخطيرة المتصاعدة - العالم كله يعيش الاستثناء. الفوضى والقل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شارك موظفو الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني الاحتفال بيوم الولاية "عيد الغدير "

الأحد, 17-يوليو-2022
صنعاءنيوز / إسكندر المريسي -



شارك موظفو الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني الاحتفال بيوم الولاية "عيد الغدير " حيث بارك الدكتور هاشم الشامي رئيس الهيئة حماس الموظفين المشاركة بالمناسبة التي أقيمت بساحة الكلية الحربية بالعاصمة صنعاء مع عددا من الجهات الحكومية لاحياء هذا اليوم الذي يحتفل به سنويا كل اليمنيين كونها مناسبة عظيمة وعادة سار على الاحتفال فيها الشعب اليمني منذ القدم.
وعبر موظفو الهيئة خلال مشاركتهم بالاحتفال أن إحياء يوم الولاية عيد الغدير مناسبة للتعبير في تجديد العهد والولاية للسيد القائد حفظه الله .
وأكد المشاركون بالاحتفال بعيد الغدير أن احتفال الشعب اليمني بهذه المناسبة تأكيدا منهم للارتباط الوثيق بالولاية التي أمر الله بها في القرآن وأعلن عنها رسول الله محمد- صلوات الله عليه وآله- ورفع يد الإمام علي عليه السلام قائلا من كنت مولاه فهذا علي مولاه .
وأشادوا بتفاعل أبناء الشعب اليمني في إحياء هذه المناسبة العظيمة التي تحيي في نفوس المسلمين معاني الإيمان ونصرة للإسلام وتوجيه الأمة نحو أعدائها ومحبة آل بيت رسول الله وتجديدا للعهد والولاء لأمير المؤمنين أمام المتقين علي بن أبي طالب عليه السلام
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)