shopify site analytics
فاجعة تهز مصر.. مقتل 41 بينهم كاهن وإصابة العشرات في حريق هائل داخل كنيسة بالجيزة - كوريا الجنوبية تحاول إغراء جارتها بـ”المساعدات والعلاقات” - غارات جوية إسرائيلية على ريف دمشق - كيسنجر: الولايات المتحدة على شفا حرب مع موسكو وبكين - - الحي المحمدي : انطلاق فعاليات النسخة الاولى لمهرجان 'ظاهرة المجموعات' - الضمير الاجتماعي والإرادة الشعبية - لحج .. البيئة والزراعة يبحثان سبل تعزيز تنفيذ المشاريع المشتركة - الموقف الامريكي ومستقبل قيام الدولة الفلسطينية - بوريس جونسون يتسوق في أحد متاجر اليونان - اتهام صناع فيلم "جروب الماميز" الجديد بسرقة فكرة الفيلم -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حذّر الدكتور أحمد السبعاوي، أستاذ الغدد الصماء بالمعهد القومي للسكر، مرضى السكري من تناول المانجو، لأن فاكهة المانجو تؤدي إلى ارتفاع نسبة السكر في الدم.

الجمعة, 22-يوليو-2022
صنعاء نيوز/ -



القاهرة ـ متابعات: حذّر الدكتور أحمد السبعاوي، أستاذ الغدد الصماء بالمعهد القومي للسكر، مرضى السكري من تناول المانجو، لأن فاكهة المانجو تؤدي إلى ارتفاع نسبة السكر في الدم.
أضاف «السبعاوي»، عبّر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، «فيس بوك»: «إذا افترضنا أن كيلو المانجو عبارة عن 4 مانجات، بمقدار ربع كيلو للواحدة بما يساوي 40 جرام كارب ويعادل هذا 10 معالق سكر صغار».
وتابع: «لا نستطيع القول أن الفاكهة ممنوعة، ولا ينبغي عليك أن تحرم نفسك من تناولها، لكن يجب عليك العلم بتأثير تناول كل وجبة عليك ولا تكثر من الأكل الذي يمكنه أن يرفع سكرك».
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)