shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



الإثنين, 09-مايو-2011
صنعاء نيوز جمعية القرارة – أميمه العبادلة: -
استكمالا لمشروعاتها

جمعية القرارة للتنمية الاجتماعية تشرف على تنفيذ عدة نشاطات




بمشاركة أكثر من مائتي طفل وطفلة، نظمت روضة مركز القرارة التابعة لجمعية القرارة للتنمية الاجتماعية وبإشرافها وبدعم من مؤسسة التعاون، اليوم، رحلة ترفيهية إلى كل من: نادي الفروسية؛ وشاطئ بحر غزة..


وقد رافق الأطفال خلال رحلتهم مديرة الروضة الأستاذة منى العبادلة والمربيات المشرفات عليهم.. وأكدت العبادلة على أهمية مثل هذه الرحلات والتي تعددت منافعها ابتداء من كونها وسيلة ناجعة في التخفيف من الضغط النفسي على الأطفال، والترويح والترفيه عنهم، وتجديد نشاطهم، وخلق روح التعاون والتواصل فيما بينهم، وتنمية شخصيتهم بشكل سوي وسليم، وصولا إلى الاستفادة من مثل هذه الرحلات من ناحية تعليمية وتثقيفية للأطفال.. وتكمل العبادلة:" حيث أنهم خلال رحلتهم في نادي الفروسية تعرفوا عن قرب على الحصان وصوته "الصهيل"، واسم أنثى الحصان "الفرس"، وابن الحصان "المهر"... الخ"..


وتنوه العبادلة إلى إيجابية ردود أفعال الأمهات والأهالي دائما حول أهمية الرحلات لأطفالهم وانعكاسها الايجابي والبناء على سلوكياتهم.. "حتى أن – والكلام للعبادلة – الأمهات أنفسهن يطالبن بتنظيم رحلات مماثلة للأطفال مع أولياء الأمور والأمهات"..


وأشارت منى العبادلة، مديرة روضة مركز القرارة التابعة لجمعية القرارة للتنمية الاجتماعية، إلى أن هذه هي الرحلة الثانية ضمن مخطط أربع رحلات مخصصة ضمن مشروع تكفل أطفال الروضة من منحة مؤسسة التعاون..


وفي سياق متصل واستكمالا لذات المشروع، قام فريق أطباء مختصون من مركز البر الطبي التابع لمركز الدعوة السلفية، صباح اليوم، بتقديم الفحوصات الطبية والمخبرية اللازمة لأطفال الروضة للتأكد من سلامتهم ولتقييم منافع الوجبة الغذائية المقدمة ضمن ذات المنحة الخاصة بمؤسسة التعاون، والتي تم تقديمها على مدار عام دراسي كامل لأطفال روضة مركز القرارة، وبناء عليه يتم إعطاء الملاحظات والتعليمات اللازمة لجهات الاختصاص حول مدى تحقق أهداف الجمعية والمؤسسة المانحة في تنمية الطفل ورعايته..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)