shopify site analytics
اجتماع استثنائي بمركز الدراسات والاستشارات بجامعة ذمار - الميالي يكتب : سيكولوجية التهميش - السراي يكتب: إنها غزّة التي غزت غُزاتها - افتضاح صورة النظام الإيراني بعد إبادة غزة؟ - عقدة ماكرون في مكانة الامبريالية الفرنسية - قائد حراسة مدير أمن عدن يروع المواطنين ويهدد أفراد الحزام الأمني بالسلاح - اشتباكات مسلحة بين نقطة الحزام الأمني بالحسيني ومواطنين من أبناء الصبيحة - محافظ اب يتفقـد سير اختبارات الثانوية العامة والدورات الصيفية بجبلــــة - حفل تكريم لخريجي دورات قوات التعبئة العامة بمحافظة اب - مناقشة سبل تعزيز التعاون بين جامعة إب وكاك بنك -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الثورات السلمية –

الثلاثاء, 10-مايو-2011
صنعاء نيوزفياض النعمان* -
الثورات السلمية – المظاهرات و الاعتصامات الشبابية – الحركات والائتلافات السياسية – النظام والمعارضة – الشعب يريد إسقاط النظام – 33 عاما من الحكم الظالم - لجان نظام وخدمات بسيطرة اخوانية – بلاعات إدانة وشجب من منظمات مدنية – مبادرات سياسية عربية وخليجية ومحلية – شعارات وهتافات من الطرفين – وكلا يغني على ليليه؛يضنون بأنهم مسيطرين علي الشارع والساحات والنيران تشب داخل الشباب .
المواقف السياسية الغامضة من قيادات المعارضة في الداخل والخارج والانجرار بعد المبادرات الخليجية التي تخدم دائما النظام سببت انقسامات كبيرة وعمقت الشرخ بين الصف الثالث لقيادات المشترك ومناصريهم والتي ستولد الثورات المضادة .
نظام فاسد عاش 33 عاما ينهب خيرات البلاد ويسفك الدماء ليحافظ على كرسي العرش الذي يملكه اليمنيين جميعا ؛ومعارضة متعايشة ربت وتربت في حضن النظام وتتبع سياسة الوصول للسلطة فكلاهم صورتين لعملة واحدة .
تعز كل يوم تقدم شهيدا لهذه الثورة السلمية بالأمس القريب وبالتحديد بعد جمعة الوفاء للجنوب وبمنطقة الصنة تحديدا سقط طفل لا يتجاوز 14 سنة قتيلا بنيران قناصة النظام ؛المسافة بين المدرسة وارض الجريمة ليست بالهينة في المناطق الريفية السيناريو يتمحور وينعاد من جديد ليتقولب بالشكل المطلوب ليتضح للمجتمع بدفع بعض رموز المشترك لاقتحام مكتب التربية بعصافير الحياة ؛كلاهم يتاجروا بأرواح اليمنيين للحفاظ والوصول للسلطة .
وسرعان ما تتحول كل هذه الأحداث والوقائع إلى اتهامات بين قنوات التظليل الرسمي وقنوات التهويل المعارضة والضحية دائما الموطن اليمني؛ دموع التماسيح تنهمر وأحضان السفاح يحتضنهم في الوقت ذاته .
الشباب هم نواة هذه الثورة وسيعملون مع تضافر جهود المستقلين والشرفاء لمحورة وتقنيين دور الأحزاب داخل ساحات الاعتصامات .
فالثورة مبادئ وقيم وأخلاق .. لا يختلف اثنين من شباب التغيير على أن مواجه "سفاح – قاتل – أكل ونهب ممتلكات وخيرات البلاد " برجل يمتلك نفس الصفات أو أكثر في بعض الأحيان يخالف القيم والمبادئ التي خرجوا من اجلها لإسقاط النظام وكل من تسبب وساهم في بناءة هذه الآفة.
القضاء ودحر الظلم من أهم أهداف ثورة الشباب والتي تتفق مع مبادئ الثورات السابقة 26 سبتمبر و14 أكتوبر 22 مايو المجيدات والشباب المتحمس يراء آن القضاء على الرأس الأكبر هو الأهم .
لكن دماء الشباب أغلى وأعلا والتغيير لهم جميعا فرض واجب.
فليرحلوا جميعا..... فليتركونا نعيش بسلام .
نعم للثورة الشبابية السلمية .
لا لقيادات النظام ..لا لقيادات المشترك .
نعم للشباب الأحرار .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)