shopify site analytics
فعاليات خطابية بذكرى الصرخة ووقفات شعبية وتدشين المرحلة الثانية - تمديد حالة الطوارئ في اليمن عاماً آخر - تم تنفيذ عملية "الوعد الصادق" وفق حسابات دقيقة - هنية:جبهات المقاومة في لبنان واليمن والعراق وإيران تسطر البطولات - إتفاق مع سلطات الإصلاح في مأرب حول فتح الطرق - ما وراء "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي (4-4) - احياء الذكرى السنوية للصرخة بذمار - الشاوش يكتب: غزوة نادي 22 مايو !!؟ - تستمرار مخرجان اامانجو - فواكه تسبب تاكل الاسنان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بتكلفة تجاوزت اربعمائة وتسعون مليون ريال ..* 
*منظمة الصحة العالمية ترفد ثلاثون مستشفى ومختبر مركزي وبنك للدم في محافظات الحديدة وحجة والمحويت وريمة بأطقم معدات جراحية

الخميس, 28-يوليو-2022
صنعاءنيوز -
*بتكلفة تجاوزت اربعمائة وتسعون مليون ريال ..*
*منظمة الصحة العالمية ترفد ثلاثون مستشفى ومختبر مركزي وبنك للدم في محافظات الحديدة وحجة والمحويت وريمة بأطقم معدات جراحية تخصصية نوعية وقرب (أكياس) دم وأدوية ومستلزمات طبية متنوعة ..*

في إطار دعمها المستمر للقطاع الصحي دعمت منظمة الصحة العالمية WHO عدد ثلاثون مستشفى بين مركزي ومحوري وريفي إضافة إلى أربعة مراكز مختبرات مركزية وبنك للدم في محافظات الحديدة وحجة والمحويت وريمة بأطقم معدات جراحية تخصصية نوعية وقرب (أكياس) دم وأدوية ومستلزمات طبية متنوعة بتكلفة تقدر بمبلغ اربعمائة وواحد وتسعون مليون وثلاثمائة واربعة واربعون ألف واربعمائة وثلاثة ريال ..

وتهدف منظمة الصحة العالمية WHO من خلال هذا الدعم المقدم للمستشفيات المركزية والمحوري والريفية إضافة إلى أربعة مراكز مختبرات مركزية وبنك دم في محافظات الحديدة وحجة والمحويت وريمة إلى تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة عبر هذه المرافق الصحية وأيضا رفع كفاءة الأقسام الجراحية لتقديم مختلف انواع الخدمات الجراحية التخصصية النوعية المنقذة للحياة ..

وقد شمل الدعم المقدم من منظمة الصحة العالمية مستشفيات هيئة مستشفى الثورة العام وبنك الدم ومستشفى زبيد ومستشفى بيت الفقيه المحوري إضافة إلى مستشفيات مديريات القناوص والزهرة والمراوعة والتحيتا وبعض المراكز الصحية كالشجينة في محافظة الحديدة.

كما شمل الدعم أيضا مستشفيات الجمهوري والمحابشة وقفل شمر وعبس وبنك الدم في هيئة المستشفى الجمهوري في محافظة حجة ، كذلك المستشفى الجمهوري و مستشفيات خميس بني سعد والرجم في محافظة المحويت.

كما شمل دعم منظمة الصحة العالمية مستشفيات الثلايا والسلفية والميثاق وبنك الدم في محافظة ريمة.

ويأتي هذا الدعم من المنظمة لتعزيز الإحتياجات الجراحية التي تحتاجها أقسام العمليات الجراحية والتخصصات الجراحية لإجراء التداخلات الجراحية المختلفة والنوعية كجراحة الأوعية الدموية والجراحة العامة وجراحات العظام والمسالك البولية وجراحة الأنف والأذن والحنجرة وغيرها من التدخلات الجراحية ..

وتمثلت المنحة المقدمة من منظمة الصحة العالمية بكمية كبيرة من الحزم التي تحوي أطقما متنوعة من المعدات والمستلزمات الجراحية نوعية وقربا (أكياس) للدم وكميات من الأدوية والمستلزمات الطبية مختلفة الأصناف ..

الجدير بالذكر أن منظمة الصحة العالمية تولي القطاع الصحي اهتماما كبيرا من خلال توفير الإحتياجات اللازمة للمنشآت الصحية بمختلف مكوناتها كالأجهزة الطبية والمستلزمات الطبية والمعدات الجراحية ، إضافة إلى سعيها الحثيث لتطوير وتجويد أداء الكوادر الطبية والصحية والذي من شأنه أن يسهم إسهاما بارزا في تحسين وتطوير وتجويد الخدمات الصحية المقدمة للمترددين على تلك المنشآت والمرافق الصحية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)