shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعرف هذا الرجل منذ سنوات وأشهد أنه رجل متزن وصادق... ولا أتحمل مسؤولية ما قال..أنقل ملخص الحوار بأمانة:

الثلاثاء, 10-مايو-2011
صنعاء نيوز -
أعرف هذا الرجل منذ سنوات وأشهد أنه رجل متزن وصادق... ولا أتحمل مسؤولية ما قال..أنقل ملخص الحوار بأمانة:
· يقتلون في بانياس وبعض ضواحي حمص على الهوية والله
· عناصر الشبيحة هم متعصبون متخلفون انسانيا من الطائفة العلوية حصرا مسلحون يهاجمون بسيارات قرى السنة ويفعلون كل مايشاؤون.
· حاجب صغير علوي يستطيع أن يقتل رئيس فرع سني ولا أحد يسأله
· أي مدير ومسؤول سني في أي منصب طرطور لأن المراقبين عليه كثيرون فلو شعر بأنه يفعل من تحت الطاولة شيئأ ما لا يتردد بقتله
· العالم لا يستطيع ادراك معنى هذه التركيبة العنصرية الدموية في أجهزة الامن والجيش فكل واحد مراقب، ومراقب على المراقب الكل يتجسس على الكل
· المنح الدراسية لهم منذ سنوات إلا دليل عسكرتهم اليوم وهم مع الإيرانييين وحدهم الثقة، أقول لك ماهو حقيقة لكل سوري ليس أعمى وعمره فوق الأربعين حصرا.
· لقد شكلوا بقراهم لجان خاصة خشية مثقفيهم غير العبيد للنظام وهددوهم بالقتل إذا غادروا قراهم دون علم مسبق بالزمن والمكان المراد الذهاب اليه.
· لعبة النظام صارت يقينيه عندهم حرب طائفية ليبرر استخدام اقسى درجات القوة لديه فقد قتل ضباط من أحرار الطائفة العلوية ومثل بهم وارسلهم لقراهم ليثبت لهم كذبه المعلن.
· ما زال الدليل عن تورط الإيرانيين عند احرار درعا فهم اسروا 4 ايرانيين ولم يفك الحصار حتى اليوم ليأخذوهم ولو اموات خشية الدليل.
· يقول الإعلام السوري أن لدى العصابات مستودعات اسلحة كما قال هذا المساء طالب ابراهيم ووجدوها في بانياس. إذا، كيف تنتقل العصابات بلحظة واحدة تقتل عشرة في باص من العمال، واذاعوا ذلك، وكانت تقتل في دير الزور والقامشلي وحمص ودرعا بنفس اللحظة لو لم تكن فضائية وهي مدرعة وإلا لما كان في حاجة للدبابات. اقول فضائية ساخرا وكل علوي يحترم عقله يسخر مثلي.إبلاغ ·
· لا اشك بتورط عناصر من حزب الله ابدا بدمشق في المسجد الأموى وقد تحدث المتظاهرون في دمشق عن ذلك...
· اصيب واحد من الإيرانيين واعترف الدكتور المداوي له في احد مستشفيات دمشق انه لا يتكلم العربية.
· درعا مازالت تحت الحصار 100% ولا كهرباء عن أحياء يشكون بتواجد الأسرى فيها.
· لماذا لم تدخل اليوم اللجنه الطبيه من الصليب الأحمر وقال طالب ابراهيم لأسباب اجهلها اسألوا الخارجية السورية عن السبب.
· يعمل النظام بكل شراسة ليحولها إلى حرب طائفية وعليه ان يصنع كل الأدلة ليقذفها بوجه طائفته، فهو خطط ليقتل زهرات الاحرار من العلويين العسكريين والمدنيين لكل قرية.
· سأروي لك قصة الجندي الشهيد وهو من عائلة جنّود (اسم عائلة) من الطائفية العلوية. هذا الجندي قتل من المتظاهرين في بانياس أكثر من عشرة وتم القبض عليه بهذا الثمن. ولفورة دم أهالي الشهداء قتلوه ومثلوا به وصوروه وارسلوه لقريته فما كان من الشبيحة إلا أخذه لكافة قرى الساحل العلوية وقالو لهم هذا ما فعله السنه في بانياس . ولم يذكروا مافعل ولماذا. لتعرف الحقيقة من الإعلام السوري عليك عكس المعلومات 100% .
· يطلب من العلويين، لتوريطهم، قتل المتظاهرين ويعلم أنهم مثقفون وليست عندهم هذه النزعة الدموية الهمجيه هكذا يضرب عصافير كثيرة بحجر واحد. يقتل ويشتري بدمهم ولا ء أهلهم له، يقتلهم غيلة من الخلف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)