shopify site analytics
تستمرار مخرجان اامانجو - فواكه تسبب تاكل الاسنان - فرنسا تقول إن الحل السياسي وحده من سينهي الصراع في اليمن - بسبب انقطاع الكهرباءاحتجاجات "غاضبة" في عدن - انسحاب المدمرة الامريكية "يو إس إس كارني" من البحر الأحمر - ضربات التحالف الغربي على اليمن مخالفة لميثاق الأمم المتحدة - ومــن أســبــاب الــهجــرة - الحردول يكتب: سياسة الهجوم على الإنسان - القدوة يكتب: التطهير العرقي والتحديات الخطيرة المتصاعدة - العالم كله يعيش الاستثناء. الفوضى والقل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفت الإمارات العربية المتحدة، حقيقة تعهدها ببناء ملعب في كفر قاسم أو في أي ناد آخر في إسرائيل.

الخميس, 28-يوليو-2022
صنعاء نيوز/ -


أبو ظبي- متابعات: كشفت الإمارات العربية المتحدة، حقيقة تعهدها ببناء ملعب في كفر قاسم أو في أي ناد آخر في إسرائيل.
وقالت السفارة الإماراتية في إسرائيل، عبر حسابها على “تويتر”، إن “الإمارات لم تتعهد ببناء ملعب في كفر قاسم أو في أي نادٍ آخر في إسرائيل”، مؤكدة التزامها بالتواصل مع كافة أطياف المجتمع في إسرائيل.
وشددت السفارة الإماراتية، على أنها “هي المعنية بالإعلان عن النشاطات أو الفعاليات ذات الصلة”، بعد التقارير الصحفية التي زعمت أن الإمارات تعتزم إقامة ملعب في مدينة كفر قاسم.
ووقعت إسرائيل والإمارات في سبتمبر/ أيلول 2020 اتفاق سلام برعاية الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، تبعه التوقيع على العديد من الاتفاقيات في مجالات مختلفة بينها الطيران والسياحة والاستثمار والتجارة والرياضة وغيرها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)