shopify site analytics
اتحاد القبائل العربية يعقد مؤتمرا في الجيزة - المصريون سيدفنون اليهود في حال الحرب معهم - العثور على شخص في "زريبة" جاره بعد 3 عقود - صورة قرطاج على قميص مؤسس فيسبوك ليست بريئة - حماس والجهاد يناقشان أهم المستجدات - وزير الدفاع البريطاني يهدد إنهم يستعدون لتزويد "فرقاطاتهم" بمعدات - فعاليات خطابية بذكرى الصرخة ووقفات شعبية وتدشين المرحلة الثانية - تمديد حالة الطوارئ في اليمن عاماً آخر - تم تنفيذ عملية "الوعد الصادق" وفق حسابات دقيقة - هنية:جبهات المقاومة في لبنان واليمن والعراق وإيران تسطر البطولات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اقتحام منزل الحريزي في المهرة بـ12 آلية عسكرية وبيان ناري يتوعد التحالف بالرد

الجمعة, 29-يوليو-2022
صنعاءنيوز -
 
 

اقتحم مسلحين تابعين للقوات الأمريكية اليوم الخميس، منزل رئيس لجنة الاعتصام المناهض للاحتلال الاجنبي بالمهرة، الشيخ علي الحريزي.

وأكد ناشطون من أبناء المهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، أن عناصر من مسلحي“الشرطة العسكرية” التابعة للتحالف على متن آليات عسكرية، بينهم ضباط إماراتيين وسعوديين، اقتحموا منزل الشيخ الحريزي، في منطقة المحيفيف بالمهرة.

وأوضحت المصادر أن الآليات العسكرية اقتحمت حوش منزل القيادي الحريزي، بتوجيهات من غرفة عمليات قيادة القوات الأمريكية والبريطانية المتواجدة في مطار الغيضة.

واعتبرت لجنة الاعتصام المناهض للاحتلال الاجنبي في المهرة، اقتحام منزل الشيخ الحريزي، اعتداء صارخ من قبل 12 آلية ومصفحة عسكرية، واصفة عملية الاقتحام بـ”العمل التجسسي الجبان”.

وأشار البيان إلى أن الشيخ الحريزي لم يكن متواجدا في المنزل أثناء عملية الاقتحام.

وتوعدت لجنة اعتصام المهرة، بالرد في الوقت المناسب على انتهاك منزل القيادي الحريزي، داعية أحرار اليمن والمهرة إلى الوقوف صفا واحدا ضد الاحتلال الأجنبي.

يأتي ذلك عقب وصول دفعة جديدة من القوات الأمريكية خلال اليومين الماضيين، إلى مطار الغيضة قادمة من مطار الريان في مدينة المكلا

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)