shopify site analytics
خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار - أصيب بنوبة صرع.. إلغاء مباراة بالدوري الأرجنتيني بعد انهيار لاعب - فلسطين تحمِّل إسرائيل مسؤولية حياة الموجدين بمجمع الشفاء الطبي - بالفيديو.. ملعب في الدوري التركي يتحو حلبة مصارعة - بوتين يحذر: نشوب صراع بين روسيا وحلف “الناتو” أمر وارد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -    

مباراة نارية تنتظر المنتخب اليمني في ربع نهائي كأس العرب للشباب وهوية المنافس لم تعرف بعد

الجمعة, 29-يوليو-2022
صنعاءنيوز -


لم يعرف بعد هوية المنتخب الذي سيواجه المنتخب اليمني في الدور القادم من كأس العرب للشباب الجارية في السعودية.

وسنتنظر الجماهير اليمنية التي آزرت منتخبها بشكل لافت في المباراة السابقة امام الامارات والتي اتتهت بفوز اليمن 3-1 ، ستنتظر انتهاء ما تبقى من مباريات دور المجوعات في البطولة التب تختتم اليوم.
وتأهل المنتخب اليمني رسميا للدور القادم من البطولة العربية (دور ربع النهائي) مستفيدا من فوز المنتخب الجزائري بثلاثة اهداف مقابل هدف للمنتخب الليبي الذي ودع البطولة. 
و تأهل المنتخب اليمني كأفضل منتخب ثاني بعد ضمان تفوقه على بقية فرق المجموعات الست برصيد 3 نقاط وبفارق الاهداف (موجب واحد).
ويتأهل متصدر كل مجموعة من المجموعات الست مباشرة لدور الثمانية اضافة الى افضل منتخبين حصدا المركز الثاني من بين منتخبات المجموعات الست. 
والمنتخبات التي تأهلت حتى الان هي السعودية،الاردن، الجزائر، مصر ، اليمن، فيما يحتدم الصراع على باقي البطاقات بين تونس والبحرين في المجموعة الخامسة والمغرب وفلسطين في المجموعة السادسة والأخيرة.
ويتوقع ان يواجه المنتخب اليمني، المنتخب السعودي او الاردني في ربع النهائي يوم الاحد القادم، مع ترجيح لقائه السعودية بسبب ان الاردن كانت ضمن مجموعته (الثانية) في دور المجموعات، حيث انتهاء لقاء اليمن والارن بفوز الاخيرة 1-0 وتأهلت كمتصدرة للمجموعة، اما السعودية فتأهلت كمتصدرة للمجموعة الاولى التي تضم موريتانيا والعراق.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)