shopify site analytics
رغد صدام حسين تستذكر بلسان والدها جريمة "بوش الصغير" (فيديو) - إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بعد أن أثار الجدل بتصريحاته حول توقعه بأن تكون وفاته قريبة، خرج بطل الملاكمة العالمي، مايك تايسون في تصريحات جديدة، حول رأيه الشخصي في الحجاب، فعبّر عن إعجابه

السبت, 30-يوليو-2022
صنعاء نيوز/ -
واشنطن- متابعات: بعد أن أثار الجدل بتصريحاته حول توقعه بأن تكون وفاته قريبة، خرج بطل الملاكمة العالمي، مايك تايسون في تصريحات جديدة، حول رأيه الشخصي في الحجاب، فعبّر عن إعجابه به، قائلاً “الحجاب جميل، وينتج عنه مجتمع محتشم”. وأضاف “تشعر العديد من النساء بالراحة في ارتدائه”.
وكان تايسون قد صرّح بأنه لا يجبر زوجته وأبناءه على اعتناق الإسلام، إذ قال “أنا مسلم، لكن من المستحيل أن أجبر زوجتي وأولادي على اعتناق الإسلام، فأنا لست الله”. ويُذكر أن تايسون كان قد اعتنق الإسلام، بعد دخوله السجن، عام 1991، حيث قضى ما يقرب من 4 سنوات، على خلفية اتهامه باغتصاب فتاة، تبلغ 18 عاماً.
وقبل عدة أيام، أحدث تايسون ضجة كبيرة على مواقع التواصل، بتصريحاته التي توقّع فيها وفاته، خلال حديث إذاعي، مع ضيفه المعالج النفسي، شون ماكفارلاند.
وقال تايسون “كلنا جميعاً سنموت يوماً ما، عندما أنظر إلى نفسي في المرآة، وأرى تلك البقع الصغيرة على وجهي، فإنني أقول إن تاريخ وفاتي قريب جداً”. وخلال اللقاء، تحدّث تايسون حول المال، وما يقدّمه من شعور زائف بالأمان، فبرأيه “المال لا يعني السعادة”.
بدأ مايك تايسون الملاكمة، في سن صغيرة، ولُقب بالرجل الحديدي، وخلال مشواره، خاض 58 مباراة، 50 فوزاً، وستة خسائر، حصل على لقب بطل للعالم للوزن الثقيل للمحترفين، في عمر 20 عاماً فقط.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)