shopify site analytics
الكابتن جميل الطاهري يمني مسلم تم تعيينه قائد شرطة هامترامك بامريكا - وقفة تضامنية مع لطلبة الجامعات الغربية والشعب الفلسطيني بجامعة ذمار - كلية العلوم الإداريّة تستضيف مجلس الجامعة السابع - ورشة لتوصيف برنامجي الدكتوراه بجامعة ذمار - ورشة عمل لتجسيد الموجهات القيادية في برامج العمل التنموي بمحافظة إب - رئيس جامعة إب يتفقد سير عملية التنسيق والقبول للعام الجامعي الجديد - نصرا من الله وفتحآ قريب..!! -    الإطلاع على سير العمل بفرع الهيئة المواصفات والمقاييس بعمران - تدريب أبناء الشهداء على تعلم الحاسب بعمران - ورشة عمل تعريفية في التقييم المعزز لمواطن بالبيضاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

جددت قبائل الصبيحة دعوتها لكافة ابنائها الاحتشاد يوم غد الأحد، إلى منطقة رأس العارة،

الأحد, 31-يوليو-2022
صنعاءنيوز -
  


جددت قبائل الصبيحة دعوتها لكافة ابنائها الاحتشاد يوم غد الأحد، إلى منطقة رأس العارة، غرب محافظة لحج، رفضا للجماعات المتطرفة التابعة للتحالف.

وأكدت أن الاحتشاد القبلي يأتي رفضا للمعسكرات التي تضم الآلاف من الجماعات السلفية المتشددة تحت ما يسمى “ألوية اليمن السعيد”، والتهميش الذي طال أبناء الصبيحة طيلة السنوات الماضية.

وأتهموا التحالف وقياداته باختلاق المشاكل بين أبناء قبائل الصبيحة، والتوزيع العنصري و المناطقي للألوية السلفية، مهددين بمواجهتها وقطع الطريق الساحلي أمام التحالف، وتطهير مناطقهم منها مهما كان الثمن.

ولفتوا إلى أن تواجد العناصر السلفية المتشددة في مناطقهم تهدد الأمن والسلم الاجتماعي، والثوابت الوطنية، هدفها الأول والأخير، تهميش دور الصبيحة وتقزيمهم، على حد وصفهم.

وتشرف منطقتي المضاربة ورأس العارة، على مضيق باب المندب، التي استقدمت الإمارات والسعودية الجماعات السلفية المتطرفة إلى هناك، وتجنيدها ضمن ما يسمى “ألوية اليمن السعيد”، الممولة من السعودية، لتكون على غرار “ألوية العمالقة” التابعة للإمارات

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)