shopify site analytics
الشايف: مغادرة 740 حاجا من مجموع ٨٢٠٠ حاج عبر مطار صنعاء - هجوم إسرائيلي على جندي مصري في رفح - مسؤول إسرائيلي: يجب إغلاق الحدود بين مصر وغزة - استقالة المسؤولة في وزارة الخارجية الأمريكية بسبب حرب غزة - بنك عدن المركزي يوجه ضربة قاتلة لحكومة صنعاء - إحتراق سيارة في المهرة بسبب ارتفاع درجة الحرارة - القدوة يكتب: محرقة رفح تفضح الاحتلال والتطرف الإسرائيلي - ندوة سياسية تناقش آثار مقتل إبراهيم رئيسي - التيار الصدري..الأبعاد الاستراتيجية لعودته السياسية - جلسة حوارية بذمار حول"لحالات النفسية وانتشارها وعلاقتها بقضايا العنف" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفادت أنباء بسقوط عدد من الجنود في اليمن ما بين قتلى وجرحى بعد تعرض معسكر لقوات الأمن المركزي في محافظة ذمار جنوب العاصمة صنعاء لاطلاق نار كثيف من قبل مسلحين مجهولين، كما ذكرت مصادر خاصة لبي بي سي.

الثلاثاء, 10-مايو-2011
صنعاء نيوز -
أفادت أنباء بسقوط عدد من الجنود في اليمن ما بين قتلى وجرحى بعد تعرض معسكر لقوات الأمن المركزي في محافظة ذمار جنوب العاصمة صنعاء لاطلاق نار كثيف من قبل مسلحين مجهولين، كما ذكرت مصادر خاصة لبي بي سي.

جاء ذلك فيما توجه آلاف المعتصمين بساحة التغيير في صنعاء في مسيرة غاضبة باتجاه جسر الزبيري تنديدا بقتل المتظاهرين في تعز ورفضا للمبادرة الخليجية.

يذكر أن مصادر حكومية أعلنت أن رئيس حكومة تصريف الأعمال اليمنية علي مجور سيبدأ زيارة لدول الخليج باستثناء قطر لشرح موقف السلطة اليمنية من المبادرة الخليجية ولطلب تفسيرات من دول الخليج حول البند الثاني من المبادرة للحصول على ضمانات اضافية تتعلق بتوقيت رفع الاعتصامات قبل استقالة الرئيس.

وقالت مصادر حكومية إن مجور يحمل تصور السلطة والحزب الحاكم لتشكيلة حكومة الوحدة الوطنية وأنه سيخوض مع الجانب الخليجي في تفاصيل الحقائب الوزارية التي ستتولاها السلطة والمعارضة. تظاهرات "للتضامن مع تعز"

ويتواصل التوتر في تعز الواقعة على بعد 250 كلم جنوب صنعاء بعد وصول تعزيزات أمنية الى مكان المصادمات بين القوات الحكومية والمعتصمين وبعد
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)