shopify site analytics
قبائل اليمن تستنكر محاولة اغتيال رئيس اللجنة المركزية لحل قضايا الثأر الشيخ الزلب - نماء للتنمية والتمويل واللجنة الاقتصادية للأمم المتحدة (الاسكوا) توقعان اتفاقية تعاون - الدكتور الروحاني يكتب : الوحدة في مفهوم المنظمات ..!! - طبعة إنجليزيّة لـ "تقاسيم الفلسطيني" لسناء الشّعلان (بنت نعيمة - الإفراج عن 113 محتجزًا بدعم من اللجنة الدولية في اليمن - ماسك وساكس ينعيان الأسلحة الحالية ويكشفان عن سلاح حروب المستقبل - بايدن يعلق على تسلم بلاده أخطر مجرم على الإطلاق - جندي اسرائيلي يظهر في فيديو ويدعو للتمرد على الجيش - اتلاف كمية من الأدوية والأغدية المهربة والفاسدة بصنعاء - ثورة الجياع بعدن تحدد الأربعاء يوم للنكف -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - معاذ الخميسي

الإثنين, 01-أغسطس-2022
صنعاء نيوز / معاذ الخميسي -


* حقيقة لا مجال لانكارها..الوضع مع #منتخب_الناشئين يختلف عن الوضع مع #منتخب_الشباب..عن #المنتخب_الأولمبي ..عن #المنتخب_الأول!!

* وعندما نلتقي منتخب السعودية في فئة الناشئين غير أن نلتقي منتخب السعودية في فئة الشباب..وكلما صعدنا فئة الصعوبة تزداد..والمواجهة تختلف..والوضع يصبح أكثر تعقيداً..لفارق الامكانات لا لفارق الكفاءات !

* ولا يعني ذلك أن نقلل من نتائج الناشئين أو من فوزهم أو من بطولتهم..على العكس..فما قدموه وما حققوه يظل مصدر فخر واعتزاز وابهار لنا جميعاً..وما أضافه قيس صالح يظل متميزاً بل ومتفرداً..ومسجل ذلك في كشوفات التاريخ !

* لكن..أن نواجه منتخب السعودية للشباب وفي أرضه وهو المنتخب الذي يعتبر أول ملامح المنتخب الأولمبي السعودي..بل والمنتخب السعودي الأول بعد سنوات قليلة..فذلك شيء مهم..وأن يصل نجوم منتخبنا للشباب إلى ضربات الترجيح بعد أن حاولوا في فترات متعددة التسجيل..فذلك أيضاً نجاح يفترض أن يدفع لتقييم فني للقادم من المشاركات بهدف مضاعفة الايجابيات وتجاوز السلبيات ومنها عدم الدفع بزكريا الطفطوف الذي كان أول من أريك دفاعات المنتخب الاماراتي وصنع أول هدف..وكذا سلبية التعاطي مع ضربات الترجيح !

* فأن نخسر بها..أمام منتخب البلد المضيف (في عقر داره ) فمعناه أننا كنا قريبين من الفوز والصعود إلى ما قبل النهائي..لكنه الحظ حيناً..وربما عدم الاستمرار في التعود على تسديد الضربات..وقد تكون رهبة اللحظات الحاسمة عند لاعبين مازال عودهم طري !

* المهم..منتخبنا نجح..وتفوق على واقعنا الأليم..والحرب الطاحنة..والصراعات..والصعوبات..والتحديات..وفُرجة الداخلين في المكسب..والخارجين من الخسارة..!

* واذا ما كانت موازنة الدعم السنوي عند أحد الاتحادات العربية تصل إلى 15 مليون دولار..وموازنة دعم الاتحاد السعودي مفتوحة ولكم أن تحسبوا كم ملايين الدولارات ينفقونها سنوياً..فأن ميزانية دعم اتحاد كرة القدم اليمني صفر مليون دولار!!

* بالفعل..أنتم أبطال ياشباب اليمن وإن لم تصلوا إلى قبل النهائي..وكل ما قدمتموه بقيادة المدرب محمد النفيعي ومساعده وائل غازي ومحمد جعوان يستحق أن نشكركم عليه وأن نشيد به
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)