shopify site analytics
فاجعة تهز مصر.. مقتل 41 بينهم كاهن وإصابة العشرات في حريق هائل داخل كنيسة بالجيزة - كوريا الجنوبية تحاول إغراء جارتها بـ”المساعدات والعلاقات” - غارات جوية إسرائيلية على ريف دمشق - كيسنجر: الولايات المتحدة على شفا حرب مع موسكو وبكين - - الحي المحمدي : انطلاق فعاليات النسخة الاولى لمهرجان 'ظاهرة المجموعات' - الضمير الاجتماعي والإرادة الشعبية - لحج .. البيئة والزراعة يبحثان سبل تعزيز تنفيذ المشاريع المشتركة - الموقف الامريكي ومستقبل قيام الدولة الفلسطينية - بوريس جونسون يتسوق في أحد متاجر اليونان - اتهام صناع فيلم "جروب الماميز" الجديد بسرقة فكرة الفيلم -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
رغم تطبيع بلادها مُنذ العام 1994.. انسحاب لاعبة أردنية من بطولة التايكوندو رفضاً لمُلاقاتها لاعبة إسرائيلية والاعتراف بدولة الاحتلال

الإثنين, 01-أغسطس-2022
صنعاء نيوز/ -

عمان- “رأي اليوم”:
رغم تطبيع بلادها الرسمي منذ العام 1994، قرّرت لاعبة المنتخب الأردني للتايكوندو للناشئين ميسر الدهامشة الانسحاب أمام لاعبة من دولة الاحتلال الإسرائيلي ضمن بطولة العالم المُقامة حاليّاً في بلغاريا.
وتخلّت اللاعبة ميسر عن التنافس على الميدالية البرونزويّة رفضاً منها الاعتراف بدولة الاحتلال، فيما جاء انسحاب الدهامشة بعد شهرين فقط على انسحاب لاعب المنتخب الأردني للمبارزة إياس الزمر، أمام لاعب إسرائيلي في بطولة عالمية للناشئين أقيمت في مدينة دبي الإماراتية.
وحظيت ميسر بتفاعل وإشادة واسعين على المنصّات لاتخاذها قرار الانسحاب، لصالح عدم الاعتراف بكيان يحتل دولة فلسطين، وتقديمها الوطنيّة على الذهب والربح.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)