shopify site analytics
بالقاسم خليفة حفتر، مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا يشارك في قمة “AiM ” - كتب المفكر العالمي والفيلسوف الفرنسي راجوي غارودي - القدوة يكتب: عواقب خطيرة بعد السيطرة الإسرائيلية على معبر رفح - التراجع عن مواصلة غزو رفح أو إغلاق البحرين الأحمر والأبيض واجتياح - احباط عملية تهريب كميات كبيره من الحبوب  المخدرات بعمران - ضبط بضائع ومبيدات وأدوية مهربة وفاسدة بصنعاء - حفاظا على الموروث الشعبي اليمني.. صنعاني يحول غرفة معيشته لمتحف مؤقت - الجريمة الإلكترونية في الشريعة الإسلامية في اليمن - فساد العقول: قنوات الأطفال الفضائية تُسمم المجتمع - اجتماع هام لبحث إكمال وتجهيز مبنى كلية الحاسبات بجامعة ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - القاهرة- يقام يوم الخميس الموافق 4 أغسطس حفل غنائي للفنان محمد فؤاد بأحد أكبر المطاعم الليلية في الساحل الشمالي بعد «هاسيندا باى» الكيلو 125 طريق العلمين الجديدة - سيدى عبد الرحمن بمحافظة مطروح

الإثنين, 01-أغسطس-2022
صنعاء نيوز/ -




القاهرة- يقام يوم الخميس الموافق 4 أغسطس حفل غنائي للفنان محمد فؤاد بأحد أكبر المطاعم الليلية في الساحل الشمالي بعد «هاسيندا باى» الكيلو 125 طريق العلمين الجديدة - سيدى عبد الرحمن بمحافظة مطروح.

يعد الحفل عودة لـ «فؤش» بعد غياب طويل عن جمهور الساحل وسط عدد حضور من المقدر له 1200 متفرج، تقوم على خدمتهم شركتين تنظيم بقيادة منظمي الحفلات: هشام أبو شهبة، محمود عبد القادر، احمد جابر، وعلي الخواجة.

من جانبه أعرب المطرب محمد فؤاد عن سعادته بإقامة هذا الحفل واشتياقه لجمهور الصيف والساحل الشمالي، ويهدي إليهم مقدما أحدث أغانيه بعنوان «سلام» حتى يلتقوا يوم الخميس المقبل.

وأشار فؤاد الى أنه سيقدم مجموعة كبيرة من الاغاني الشهيرة المتنوعة بين الرومانسي والدراما والمقسوم مثل : «يا اصلي»، «احكيلك»، «ليه»، «تفاصيل ما بينا»، بالإضافة إلى مفاجأة سيعلن عنها بالحفل.

الجدير بالذكر ان القائمين على الحفل اعلنوا عن أسعار التذاكر وهي: 800 جنيه للتذكرة العادية، 1200 جنيه للتذكرة المميزة، والترابيزة الجماعية لعشرة أشخاص تكلفتها 15 ألف جنيه.



وكالة أنباء EAMA

عضو الشعبة العامة للإعلام المصري

201006137330+
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)