shopify site analytics
فاجعة تهز مصر.. مقتل 41 بينهم كاهن وإصابة العشرات في حريق هائل داخل كنيسة بالجيزة - كوريا الجنوبية تحاول إغراء جارتها بـ”المساعدات والعلاقات” - غارات جوية إسرائيلية على ريف دمشق - كيسنجر: الولايات المتحدة على شفا حرب مع موسكو وبكين - - الحي المحمدي : انطلاق فعاليات النسخة الاولى لمهرجان 'ظاهرة المجموعات' - الضمير الاجتماعي والإرادة الشعبية - لحج .. البيئة والزراعة يبحثان سبل تعزيز تنفيذ المشاريع المشتركة - الموقف الامريكي ومستقبل قيام الدولة الفلسطينية - بوريس جونسون يتسوق في أحد متاجر اليونان - اتهام صناع فيلم "جروب الماميز" الجديد بسرقة فكرة الفيلم -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
فازت الشابة المِصرية، مارجان عبد الفتاح، بميداليتين ذهبيتين، في بطولة الشباب للرماية في المملكة المتحدة بريطانيا تحت سن 21 عامًا، خلال عام 2022.

الثلاثاء, 02-أغسطس-2022
صنعاء نيوز/ -




فازت الشابة المِصرية، مارجان عبد الفتاح، بميداليتين ذهبيتين، في بطولة الشباب للرماية في المملكة المتحدة بريطانيا تحت سن 21 عامًا، خلال عام 2022.

كما فازت الشابة المِصرية، مارجان، بالميدالية الذهبية الأولى مع زميلها في الفريق المختلط في بطولة الشباب للرماية في المملكة المتحدة عام 2022 باسم Recurve تحت 18 المستوى الأول.

كما فازت بالميدالية الذهبية الثانية في بطولة الشباب السنوية للرماية في المملكة المتحدة 2022 Recurve تحت 18 سيدات «المسابقات الفردية».

جديرٌ بالذكر، أن الشابة المِصرية، مارجان عبد الفتاح، متفوقة أيضًا في دراستها بشكل عام، كما أنها عنصر فعَّال في الجالية المصرية والإسلامية من خلال تطوعها في الأعمال الخيرية داخل المملكة المتحدة.

وقالت الدكتورة عفاف عبدربه رئيسة الجالية المصرية بأيرلندا الشمالية، إن فوز الشابة المِصرية، مارجان عبد الفتاح، هو فوزٌ لمِصر في المقام الأول، لأنه لأول مرة فى المملكة المتحدة تحقق الفتاة العربية المِصرية هذا الفوز الكبير.

وأضافت عفاف، أن فتيات الجالية المصرية ببريطانيا تتألق بالفوز بأكثر من ميدالية ذهبية فى مسابقة الرماية على مستوى المملكة المتحدة لتعلن للعالم أن المرأة العربية تتألق بمكانتها فى كل المجالات سواء كانت الثقافية أو السياسية أو العلمية أو الرياضية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)