shopify site analytics
فاجعة تهز مصر.. مقتل 41 بينهم كاهن وإصابة العشرات في حريق هائل داخل كنيسة بالجيزة - كوريا الجنوبية تحاول إغراء جارتها بـ”المساعدات والعلاقات” - غارات جوية إسرائيلية على ريف دمشق - كيسنجر: الولايات المتحدة على شفا حرب مع موسكو وبكين - - الحي المحمدي : انطلاق فعاليات النسخة الاولى لمهرجان 'ظاهرة المجموعات' - الضمير الاجتماعي والإرادة الشعبية - لحج .. البيئة والزراعة يبحثان سبل تعزيز تنفيذ المشاريع المشتركة - الموقف الامريكي ومستقبل قيام الدولة الفلسطينية - بوريس جونسون يتسوق في أحد متاجر اليونان - اتهام صناع فيلم "جروب الماميز" الجديد بسرقة فكرة الفيلم -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - منال عالوش تطرح تشكيلة خاصة بصيف 2022

المصممة منال عالوش تكشف عن تشكيلة راقية من القفطان المغربي

المصممة منال عالوش تطرح تشكيلة قفاطين ببصمة أندلسية

الثلاثاء, 02-أغسطس-2022
صنعاء نيوز/ -
منال عالوش تطرح تشكيلة خاصة بصيف 2022

المصممة منال عالوش تكشف عن تشكيلة راقية من القفطان المغربي

المصممة منال عالوش تطرح تشكيلة قفاطين ببصمة أندلسية



كشفت مصممة الأزياء المغربية “منال عالوش” عن جديد تشكيلتها لصيف 2022، والتي تميزت بتصاميم تحمل بصمتها الإبداعية الهادئة العصرية، والشكل الأندلسي المعتمد بشكل رئيسي على الطرز التقليدي، إلى جانب عرضها لقفاطين مرصعة بالأحجار.



وحرصت “منال عالوش” في تشكيلتها الجديدة على تلبية ذوق المرأة المغربية من خلال الحفاظ على اللمسة الأصيلة، خاصة وأن “عالوش” معروفة باعتمادها على ثوب الحرير و”الثليجة”، إلى جانب اختيارها الألوان البراقة، والتطريز باليد و”زواق لمعلم”.



وقالت المصممة “منال عالوش” في تصريح صحفي، إنها اعتمدت في تشكيلتها الجديدة على الأشكال والتطريزات التي ترضي زبوناتها، مشيرة إلى أن هدفها مستقبلا هو إبراز إبداعاتها خارج المغرب من خلال حضورها لمعارض عربية وأوروبية.



وكانت ابنة الناظور قد دخلت مجال الأزياء والموضة منذ 2005، بعد أن درست 3 سنوات في معهد للأزياء بمدينة الناظور، تمكنت خلالها من تعلم أدوات الفصالة والخياطة الخاصة بالملابس العصرية والتقليدية، كما عرضت تشكيلاتها في عدة مناسبات بمدينة الناظور، في حين كانت أول مشاركة لها خارج مدينتها من خلال النسخة الأولى لتظاهرة “عالم القفطان” (World Of Caftan) التي احتضنتها مليلة المحتلة صيف 2017
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)