shopify site analytics
فاجعة تهز مصر.. مقتل 41 بينهم كاهن وإصابة العشرات في حريق هائل داخل كنيسة بالجيزة - كوريا الجنوبية تحاول إغراء جارتها بـ”المساعدات والعلاقات” - غارات جوية إسرائيلية على ريف دمشق - كيسنجر: الولايات المتحدة على شفا حرب مع موسكو وبكين - - الحي المحمدي : انطلاق فعاليات النسخة الاولى لمهرجان 'ظاهرة المجموعات' - الضمير الاجتماعي والإرادة الشعبية - لحج .. البيئة والزراعة يبحثان سبل تعزيز تنفيذ المشاريع المشتركة - الموقف الامريكي ومستقبل قيام الدولة الفلسطينية - بوريس جونسون يتسوق في أحد متاجر اليونان - اتهام صناع فيلم "جروب الماميز" الجديد بسرقة فكرة الفيلم -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
عقد وزير الشباب والثقافة والتواصل، السيد محمد المهدي بنسعيد، ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، السيد فوزي لقجع، ندوة صحفية لتقديم مسابقة "الطريق نحو كأس العالم"

الثلاثاء, 02-أغسطس-2022
صنعاء نيوز/ -

متابعة : عمر دغوغي الإدريسي

عقد وزير الشباب والثقافة والتواصل، السيد محمد المهدي بنسعيد، ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، السيد فوزي لقجع، ندوة صحفية لتقديم مسابقة "الطريق نحو كأس العالم" وذلك بمركب محمد السادس.

وبهذه المناسبة وقع السيد الوزير والسيد رئيس الجامعة اتفاقية إطار للشراكة من أجل تنزيل هذه المسابقة التي تستهدف الشباب والشابات البالغين من العمر بين 18 و29 سنة، والتي سيحصل الفائزون في فئة الذكور منها على رحلات لمساندة المنتخب الوطني للرجال بمونديال قطر 2022، وسيحصل الفائزات في فئة النساء منها على رحلات لمساندة المنتخب الوطني للنساء بمونديال أستراليا ونيوزيلاندا 2023.

وتهدف هذه المسابقة لتنظيم دوريات إقليمية لفرق الأحياء رجال ونساء، وبعدها دوريات جهوية بين الفائزين والفائزات في الأقاليم ومرحلة نهائية وطنية تجمع بين الفائزين والفائزات في الجهات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)