shopify site analytics
فاجعة تهز مصر.. مقتل 41 بينهم كاهن وإصابة العشرات في حريق هائل داخل كنيسة بالجيزة - كوريا الجنوبية تحاول إغراء جارتها بـ”المساعدات والعلاقات” - غارات جوية إسرائيلية على ريف دمشق - كيسنجر: الولايات المتحدة على شفا حرب مع موسكو وبكين - - الحي المحمدي : انطلاق فعاليات النسخة الاولى لمهرجان 'ظاهرة المجموعات' - الضمير الاجتماعي والإرادة الشعبية - لحج .. البيئة والزراعة يبحثان سبل تعزيز تنفيذ المشاريع المشتركة - الموقف الامريكي ومستقبل قيام الدولة الفلسطينية - بوريس جونسون يتسوق في أحد متاجر اليونان - اتهام صناع فيلم "جروب الماميز" الجديد بسرقة فكرة الفيلم -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ناقش لقاء موسع بمخلاف حمير مديرية عتمة بذمار اليوم خطة النزول الميداني للعزل والقرى للتحشيد والتعبئة العامة

الثلاثاء, 02-أغسطس-2022
صنعاءنيوز -
 

عتمة _نيوز
3 محرم 1444ه‍
1_8_2022م

ناقش لقاء موسع بمخلاف حمير مديرية عتمة بذمار اليوم خطة النزول الميداني للعزل والقرى للتحشيد والتعبئة العامة للجبهات.

وفي اللقاء اكد مدير عام المديرية بأننا في مرحلة اللا سلم واللا حرب بعد ان افشل الله تحالف العدوان واحبط تحقيق اهدافه.

واشار إلى ان دول تحالف العدوان غير جادة في إيقاف العدوان ويعدون العدة لجولة جديدة من العدوان والأستهداف ولم يقبلوا بالهدنة إلا بعد أن اصبحت موازين القوة لصالح الجيش واللجان الشعبية.

ولفت إلى ان الشعب اليمني يتضور جوعآ وتحالف العدوان ينهب ثرواته النفطية ويفرض حصارآ على جميع المنافذ البرية والبحرية وأن جميع اليمنيين مستهدفين حتى الذين يقفوف في خندق الأرتزاق.. داعيآ ابناء مخلاف حمير إلى التحرك لحشد المقاتلين وقوافل الدعم لردع العدوان وإعادة الثروات..

من جانبه مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة فيصل حسان اكد بأن الحضور الكبير في هذا اللقاء يجب ان يترجم في التحشيد والتعبئة العامة للجبهات وأن مخلاف حمير يمتلك مخزون بشري وقبائله تجود بخيرة رجالها الأبطال الذين جسدوا اروع ملاحم البطولات والتضحيات في مواجهة العدوان.

إلى ذلك استعرض مسؤول التأهيل والتدريب بالمحافظة أحمد عباس نبذه عن جهاد الرسول صل الله عليه وآله وسلم  وتضحيات آل بيته من أجل إحقاق الحق وإزهاق الباطل.مشيدآ بالحضور المشرف لقبائل حمير الذي يجب ترجمته بالحشد الكبير للطاقات الشبابية للجبهات ومخرجات الثانوية العامة للألتحاق بأكاديمية القرأن الكريم.

من جانبه مدير الهيئة العامة للأوقاف القاضي عبدالرحمن الجرموزي اشاد بالتضحيات لأبناء مخلاف حمير مخلاف الممدد والفزعات داعيآ تتويج مرحلة الحسم بأكبر عدد من رجاله الأبطال لحسم المعركة وتحقيق الأنتصار.

تخلل اللقاء العديد من الكلمات للعميد إسماعيل الشريفي والشيخ محمد سعدان والشيخ فهد الريمي والشيخ زياد الشريفي اكدت على أن مخلاف حمير على إستعداد وجهوزية عالية للدفع بالمقاتلين الأشداء وقوافل المال حتى تحقيق النصر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)