shopify site analytics
فاجعة تهز مصر.. مقتل 41 بينهم كاهن وإصابة العشرات في حريق هائل داخل كنيسة بالجيزة - كوريا الجنوبية تحاول إغراء جارتها بـ”المساعدات والعلاقات” - غارات جوية إسرائيلية على ريف دمشق - كيسنجر: الولايات المتحدة على شفا حرب مع موسكو وبكين - - الحي المحمدي : انطلاق فعاليات النسخة الاولى لمهرجان 'ظاهرة المجموعات' - الضمير الاجتماعي والإرادة الشعبية - لحج .. البيئة والزراعة يبحثان سبل تعزيز تنفيذ المشاريع المشتركة - الموقف الامريكي ومستقبل قيام الدولة الفلسطينية - بوريس جونسون يتسوق في أحد متاجر اليونان - اتهام صناع فيلم "جروب الماميز" الجديد بسرقة فكرة الفيلم -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
افتتح وكيل أول محافظة البيضاء حمود محمد شثان،اليوم مشروعي الرصف الحجري في شوارع وأحياء مدينة البيضاء

الثلاثاء, 02-أغسطس-2022
صنعاءنيوز -

البيضاء/محمد صالح المشخر
افتتح وكيل أول محافظة البيضاء حمود محمد شثان،اليوم مشروعي الرصف الحجري في شوارع وأحياء مدينة البيضاء، البالغ تكلفتها”148”مليون ريال وبتمويل السلطة المحلية بالمحافظة.

وخلال الافتتاح أستمع الوكيل شثان ومعه وكيل محافظة البيضاء عبدالله أحمد الجمالي،ووكيلاء وزارة الإدارة المحلية الدكتور أحمد محمد الشوتري من، مدير عام مكتب الاشغال العامة بالمحافظة المهندس محمد جبران مكرم، إلى شرح حول مستوى الإنجاز وطبيعة الأعمال المنفذة والتي تتضمن “مشروع رصف شارع روضة الحياة للأطفال المودي إلي شارع الكويت بمدينة البيضاء، وبتكلفة 96مليون ريال والمسافة أكثر من أربعة ألف و178متر مربع وكذا مشروع رصف الشارع الرابط بين شارع الأمن السياسي وشارع الأمن العام بالمدينة ،وبتكلفة بمبلغ 52 مليون ريال وبمسافة ألفين و240متر مربع.

،والتي تشمل أعمال رصف الحجري وعمل ممرات لمياة سيول الأمطار ومرور السيارات والدراجات النارية بما يسهم في الحد من حوادث السير وتسهيل حركة المرور فيها في مدينة البيضاء.

وخلال الافتتاح أشار وكيل أول محافظة البيضاء حمود محمد شثان، على أهمية تنفيذ مثل هذه المشاريع وانجازها بالشكل المطلوب استجابته لاحتياجات ومتطلبات مختلف أحياء وشوارع مدينة البيضاء من المشاريع الخدمية لتعزيز جهود التنمية المحلية والنهوض بالبنية التحتية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين،،مشيرا،الى أهمية المشروعين في تسهيل حركة السير نظراً لطبيعة شوارع وأحياء مدينة البيضاء التي يوجد بها العديد من المنشآت التعليمية والحيوية والكثافة السكانية فيها.

وأكد الوكيل شثان،حرص قيادة المحافظة والسلطة المحلية على إعادة وتأهيل وصيانة الشوراع الداخلية الفرعية بمدينة البيضاء لتخفيف من معاناة المواطنين من الازدحام المروري في الشارع العام بمدينة البيضاء مركز عاصمة محافظة البيضاء.،مؤكدا،أهمية تنفيذ عدد من مشاريع الرصف الحجري والصيانة وإعادة التأهيل الشوراع الداخلية الفرعية في مدينة البيضاء ضمن المشاريع ذات الأولوية بالمحافظة.،تأتي ضمن المشروع النهضوي للرئيس الشهيد صالح الصماد “يد تحمي ..ويد تبني”،بالتزامن انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات”،

ولفت وكيل أول محافظة البيضاء إلى استهداف العدوان الغاشم الطرقات والشوارع الرئيسية والداخلية بالمديريات وعمل قيادة المحافظة لتأهيل وصيانة الشوراع الداخلية الفرعية في المدن الثانوية الرئيسية بمدينة البيضاء، ذات الأولوية وفقا للإمكانيات المتاحة لتحسين الخدمات لتنقل المواطنين بالمحافظة..

من جانبه أوضح وكيل المحافظة عبدالله أحمد الجمالي،،أن أفتتاح مشروعين الرصف الحجري بمدينة البيضاء ضرورة ملحة أمام حركة السير وتخفيف معاناة المواطنين في عاصمة محافظة البيضاء.

وأشاد الوكيل الجمالي بجهود الوحدة التنفيذية في إنجاز العديد من المشاريع ومنها مشاريع الطرق في المحافظة رغم الظروف الصعبة التي تمر بها المحافظة جراء إستمرار العدوان الغاشم والحصار.
وثمن الجمالي، اهتمام قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بتسخير الإمكانيات لتخفيف معاناة أبناء محافظة البيضاء..
حضر الافتتاح أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي ومدير إدارة المراجعة بمكتب المالية بالمحافظة حسين أحمد قيدعة،ومدير مكتب الإعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر، وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)