shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
القاهرة- احتفل المنتج عاصم المنياوي بحفل زفاف كريمته الدكتورة بسنت المنياوي، على رجل الأعمال محمد ثابت في أحد فنادق مدينة 6 أكتوبر.

الأربعاء, 03-أغسطس-2022
صنعاء نيوز/ -


القاهرة- احتفل المنتج عاصم المنياوي بحفل زفاف كريمته الدكتورة بسنت المنياوي، على رجل الأعمال محمد ثابت في أحد فنادق مدينة 6 أكتوبر.

أحيا الحفل مجموعة كبيرة من المطربين: هشام عباس، مصطفى حجاج، محمد عبد المنعم، موسى، المغربية أسماء لزرق، بالإضافة لشو كامل للراقصة دينا قدمته من خلال ثلاث بدلات رقص مختلفة وتخلل الفقرات الغنائية موسيقى واغاني اجنبية نسقها دي جيه مارتن، وسط ديكور أبدع في تصميمه: عمر طارق واحمد البراملجي.

حضر الحفل من أقارب العروسة: والدتها سيدة الأعمال هناء الدالي، واخوتها: يارا وفهد، وعمها عماد المنياوي، واحمد عبد المنعم، بالإضافة الى مجموعة كبيرة من ضيوف الوسط الفني منهم: دكتور ابراهيم ابو ذكري رئيس اتحاد المنتجين العرب، المنتج أحمد ايوب، ودكتور اشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنانين: سناء يوسف، نسمة محمود، ياسر الزنكلوني، دنيا عبد العظيم، والموسيقار محمد ضياء، والشاعر ناصر الجيل، والمطربات: دومينيك حوراني، دينا عادل، والمخرجين: محمد النقلي ، عمرو عابدين، ممدوح زكي، عبد العزيز حشاد، ورجال الإنتاج: احمد فتحي شمس ومحمد الشوبري.

الجدير بالذكر ان اخر الاعمال الانتاجية للمنتج عاصم المنياوي كان مسلسل «مزاد الشر» الذي عرض في موسم رمضان الماضي على إحدى المنصات المشفرة، ويستعد الآن لإنتاج مسلسلين جديدين سيتم الإعلان عن تفاصيلهما قريبا.



وكالة أنباء EAMA

عضو الشعبة العامة للإعلام المصري

201006137330+

برجاء ارسال رابط الخبر بعد النشر في موقعكم المحترم

تحياتي

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)