shopify site analytics
فاجعة تهز مصر.. مقتل 41 بينهم كاهن وإصابة العشرات في حريق هائل داخل كنيسة بالجيزة - كوريا الجنوبية تحاول إغراء جارتها بـ”المساعدات والعلاقات” - غارات جوية إسرائيلية على ريف دمشق - كيسنجر: الولايات المتحدة على شفا حرب مع موسكو وبكين - - الحي المحمدي : انطلاق فعاليات النسخة الاولى لمهرجان 'ظاهرة المجموعات' - الضمير الاجتماعي والإرادة الشعبية - لحج .. البيئة والزراعة يبحثان سبل تعزيز تنفيذ المشاريع المشتركة - الموقف الامريكي ومستقبل قيام الدولة الفلسطينية - بوريس جونسون يتسوق في أحد متاجر اليونان - اتهام صناع فيلم "جروب الماميز" الجديد بسرقة فكرة الفيلم -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
سيّر أبناء مديرية السدة بمحافظة إب قافلة من المواشي دعما لأبطال الجيش واللجان ،  بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية الشريفة ..

الأربعاء, 03-أغسطس-2022
صنعاء نيوز/ -

إب /حميد الطاهري


سيّر أبناء مديرية السدة بمحافظة إب قافلة من المواشي دعما لأبطال الجيش واللجان ، بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية الشريفة ..

وخلال تسيير القافلة ، أكد مدير عام المديرية مجاهد عامر ومسؤول جبهة التموين بالمحافظة نبيل المرتضى أن أبناء مديرية السدة مستمرين في دعم المرابطين أكثر من أي وقت مضى والوقوف صفاً واحدا إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في مواجهة تحالف العدوان والمرتزقة.

ولفتا المشاركون إلى أن هذه القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة .. مؤكدين إستعدادهم بذل أرواحهم دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

حضر تسيير القافلة مشرف المديرية محمد المتوكل وأمين عام المديرية عبدالسلام الأغبري وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)