shopify site analytics
خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها - نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
سيّر أبناء مديرية السدة بمحافظة إب قافلة من المواشي دعما لأبطال الجيش واللجان ،  بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية الشريفة ..

الأربعاء, 03-أغسطس-2022
صنعاء نيوز/ -

إب /حميد الطاهري


سيّر أبناء مديرية السدة بمحافظة إب قافلة من المواشي دعما لأبطال الجيش واللجان ، بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية الشريفة ..

وخلال تسيير القافلة ، أكد مدير عام المديرية مجاهد عامر ومسؤول جبهة التموين بالمحافظة نبيل المرتضى أن أبناء مديرية السدة مستمرين في دعم المرابطين أكثر من أي وقت مضى والوقوف صفاً واحدا إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في مواجهة تحالف العدوان والمرتزقة.

ولفتا المشاركون إلى أن هذه القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة .. مؤكدين إستعدادهم بذل أرواحهم دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

حضر تسيير القافلة مشرف المديرية محمد المتوكل وأمين عام المديرية عبدالسلام الأغبري وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)