shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مصلحة التأهيل والإصلاح وجامعة صنعاء يدشنان امتحانات كلية الشريعة والتجارة لنزلاء الإصلاحية بالأمانة

الأربعاء, 03-أغسطس-2022
صنعاءنيوز/ معين محمد -





دشنت رئاسة مصلحة التأهيل والإصلاح وجامعة صنعاء بالإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة امتحانات التعليم الجامعي لطلاب نزلاء الإصلاحية لعدد 28 طالب من الملتحقين بكلية الشريعة والقانون وكلية التجارة بجامعة صنعاء.
وخلال التدشين أكد وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبدالباري الطالبي أهمية الإسهام الإيجابي في تنمية القدرات والمعارف وتعزيز التعليم الجامعي بين أوساط النزلاء.
مشيدا بجهود جامعة صنعاء في مساهمتها في تذليل الصعوبات أمام الطلاب النزلاء الملتحقين بالتعليم الجامعي وتسهيل الامتحانات الجامعية.. متمنيا للطلاب  النزلاء التوفيق والنجاح.
وأكد اللواء الطالبي حرص المصلحة ودعمها للاحتياجات حسب الامكانيات المتاحة لهذه العملية التعليمية وتذليل الصعوبات التي يواجهها جميع الملتحقين من طلاب نزلاء اصلاحية الأمانة في التعليم الجامعي والثانوي والابتدائي والأساسي ومحو الأمية.
من جانبه أكد مدير عام الإصلاحية المركزية بالأمانة العميد محمد محمد الماخذي بأن إدارة الإصلاحية وبدعم من رئاسة المصلحة تولي التعليم في كافة مستوياته ومراحله جل اهتمامها وتهيئا لطلابها الأجواء المناسبة وتوفر لهم كافة الاحتياجات التي تمكنهم من إكمال تعليمهم في كافة المستويات .. مشيدا بما وصل إليه طلاب نزلاء الإصلاحية والنجاح بالتعليم الجامعي والثانوي والاعدادي والاساسي وحتى محو الأمية .. منوها بأن هذا النجاح يدل على رغبة النزلاء في إكمال دراستهم وهم خلف قضبان الإصلاحية ليخرجوا للمجتمع افرادا صالحين.
حضر التدشين مدير العلاقات بالمصلحة حسين المختفي ومدير مدرسة الميثاق بالإصلاحية عبدالكريم الأسعدي ومشرف الامتحانات برئاسة جامعة صنعاء محمد العلفي ومندوب كلية التجارة زكريا العلفي ومندوبي كلية الشريعة عبدالله حزام وأحمد الحكمي وعدد من الضباط والاساتذة ومشرفي التعليم بالإصلاحية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)