shopify site analytics
فاجعة تهز مصر.. مقتل 41 بينهم كاهن وإصابة العشرات في حريق هائل داخل كنيسة بالجيزة - كوريا الجنوبية تحاول إغراء جارتها بـ”المساعدات والعلاقات” - غارات جوية إسرائيلية على ريف دمشق - كيسنجر: الولايات المتحدة على شفا حرب مع موسكو وبكين - - الحي المحمدي : انطلاق فعاليات النسخة الاولى لمهرجان 'ظاهرة المجموعات' - الضمير الاجتماعي والإرادة الشعبية - لحج .. البيئة والزراعة يبحثان سبل تعزيز تنفيذ المشاريع المشتركة - الموقف الامريكي ومستقبل قيام الدولة الفلسطينية - بوريس جونسون يتسوق في أحد متاجر اليونان - اتهام صناع فيلم "جروب الماميز" الجديد بسرقة فكرة الفيلم -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
دعت منظمة أوكسفام الدولية ـ  المجتمع الدولي إلى تكثيف جهوده في مواجهة أزمة الغذاء والصحة في اليمن

الخميس, 04-أغسطس-2022
صنعاءنيوز -


دعت منظمة أوكسفام الدولية ـ  المجتمع الدولي إلى تكثيف جهوده في مواجهة أزمة الغذاء والصحة في اليمن.

وقالت  المنظمة في تغريدتين لها على موقع “تويتر” خلال الساعات الماضية، :”يعاني ملايين اليمنيين من ارتفاع حاد في أسعار المواد الغذائية، ونقص الخدمات الصحية، وغيرها من الخدمات الأساسية وتضاؤل ​​الفرص الاقتصادية”، مرحبة بتمديد الهدنة المعلنة عنها أمس الثلاثاء لشهرين قادمين.

وأضافت: “الأشهر الأربعة الماضية، أعطت بعض الأمل ـ لقد حان الوقت الآن لجميع الأطراف – والمجتمع الدولي، العمل من أجل سلام دائم وشامل يضمن حياة وكرامة وحرية الشعب اليمني”.

وحثت مدير المناصرة والإعلام والحملات في منظمة أوكسفام ـ اليمن، عبد الواسع محمد، جميع الأطراف والمجتمع الدولي، إعطاء الأولوية لحياة المدنيين، ودعم جميع مجالات اتفاق الهدنة، والعمل من أجل السلام الدائم والشامل في اليمن.

وخلفت الحرب والحصار على اليمن خلال الشبع السنوات الماضية، مجاعة وأزمة غذائية وإنسانية هي الأكبر على مستوى العالم في العصر الراهن

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)