shopify site analytics
فاجعة تهز مصر.. مقتل 41 بينهم كاهن وإصابة العشرات في حريق هائل داخل كنيسة بالجيزة - كوريا الجنوبية تحاول إغراء جارتها بـ”المساعدات والعلاقات” - غارات جوية إسرائيلية على ريف دمشق - كيسنجر: الولايات المتحدة على شفا حرب مع موسكو وبكين - - الحي المحمدي : انطلاق فعاليات النسخة الاولى لمهرجان 'ظاهرة المجموعات' - الضمير الاجتماعي والإرادة الشعبية - لحج .. البيئة والزراعة يبحثان سبل تعزيز تنفيذ المشاريع المشتركة - الموقف الامريكي ومستقبل قيام الدولة الفلسطينية - بوريس جونسون يتسوق في أحد متاجر اليونان - اتهام صناع فيلم "جروب الماميز" الجديد بسرقة فكرة الفيلم -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ضمن البرنامج الثقافي لمهرجان جرش للثقافة والفنون 2022، أقيمت (مساء الأربعاء ٣/٨/٢٠٢٠) أمسية شعرية بمشاركة عدد من الشعراء الأردنيين وشعراء من عمان والمغرب

الخميس, 04-أغسطس-2022
صنعاء نيوز/ -


ضمن البرنامج الثقافي لمهرجان جرش للثقافة والفنون 2022، أقيمت (مساء الأربعاء ٣/٨/٢٠٢٠) أمسية شعرية بمشاركة عدد من الشعراء الأردنيين وشعراء من عمان والمغرب، وقدمها الشاعر حسين نشوان.

اشتملت الأمسية التي تقام بالتعاون مع رابطة الكتاب الأردنيين على قراءات للشعراء: عبد الرزاق الربيعي من عُمان، وعائشة بلحاج من المغرب، وعطا الله الحجايا، عائشة الحطاب، وأحمد أبو سليم من الأردن.

افتح الأمسية الشاعر معين شلبية من فلسطين بقصيدة" لا أعرفها أبدا"، كما قرأت الشاعر المغربية بلحاج من ديوان" قبلة الماء"، ومن ديوان " لا أعرف هذه المرأة" قصيدة "هروب" و "احتمالات"، وقرأ الشاعر العماني الربيعي قصائد "لعبة"، و"تمثال سبينوزا"، و"الملك الضليل".

وقرأت الشاعرة الحطاب نصوص" يقتاتني أرقي"، و"بلا ذنب"، وتبعها الشاعر ابو اسليم بقصيدة "في الحياة"، وقصيدة "عبدالله"، ثم قرأ الشاعر الحجايا قصائد منها: " لا تنكروا"، و"السور"، و"أوسمة"، و"حرامي".

وفي نهاية الأمسية الروائي احمد الطراونة المشاركين بشهادات تقديرية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)