shopify site analytics
فاجعة تهز مصر.. مقتل 41 بينهم كاهن وإصابة العشرات في حريق هائل داخل كنيسة بالجيزة - كوريا الجنوبية تحاول إغراء جارتها بـ”المساعدات والعلاقات” - غارات جوية إسرائيلية على ريف دمشق - كيسنجر: الولايات المتحدة على شفا حرب مع موسكو وبكين - - الحي المحمدي : انطلاق فعاليات النسخة الاولى لمهرجان 'ظاهرة المجموعات' - الضمير الاجتماعي والإرادة الشعبية - لحج .. البيئة والزراعة يبحثان سبل تعزيز تنفيذ المشاريع المشتركة - الموقف الامريكي ومستقبل قيام الدولة الفلسطينية - بوريس جونسون يتسوق في أحد متاجر اليونان - اتهام صناع فيلم "جروب الماميز" الجديد بسرقة فكرة الفيلم -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  
تستمر منع قبائل مسلحة دخول ناقلات النفط والغاز مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة،

الجمعة, 05-أغسطس-2022
صنعاءنيوز -

 
 
تستمر منع قبائل مسلحة دخول ناقلات النفط والغاز مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة، الواقعة تحت سيطرة الإمارات، لليوم الثالث على التوالي.

وأوضحت مصادر قبلية بالمحافظة، أن مجاميع قبلية مسلحة احتجزوا لليوم الثالث على التوالي، ناقلات النفط والغاز في مفرق الصعيد، جنوب شرق مدينة عتق، ومنعوا دخولها المدينة، مطالبة بدفع ملياري ريال يمني مستحقات ناقل ديزل كهرباء شبوة.

وبينت أن الناقل ديزل الكهرباء بمحطة شبوة، لم يستلم مستحقاته المتأخرة من حكومة التحالف، والسلطات المحلية منذ العام ٢٠١٩م.

ولفتت المصادر إلى أن التقطع القبلي سيستمر، حتى يتم دفع مستحقات ناقل الديزل الخاص بكهرباء شبوة، دون ذكر اسمه او القبيلة التي ينتمي اليها

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)