shopify site analytics
فاجعة تهز مصر.. مقتل 41 بينهم كاهن وإصابة العشرات في حريق هائل داخل كنيسة بالجيزة - كوريا الجنوبية تحاول إغراء جارتها بـ”المساعدات والعلاقات” - غارات جوية إسرائيلية على ريف دمشق - كيسنجر: الولايات المتحدة على شفا حرب مع موسكو وبكين - - الحي المحمدي : انطلاق فعاليات النسخة الاولى لمهرجان 'ظاهرة المجموعات' - الضمير الاجتماعي والإرادة الشعبية - لحج .. البيئة والزراعة يبحثان سبل تعزيز تنفيذ المشاريع المشتركة - الموقف الامريكي ومستقبل قيام الدولة الفلسطينية - بوريس جونسون يتسوق في أحد متاجر اليونان - اتهام صناع فيلم "جروب الماميز" الجديد بسرقة فكرة الفيلم -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

أكدت مصادر مطلعة، أن ناقلة النفط اليونانية العملاقة “ماران كانوبوس”، في طريقها إلى ميناء الضبة

الجمعة, 05-أغسطس-2022
صنعاءنيوز -


أكدت مصادر مطلعة، أن ناقلة النفط اليونانية العملاقة “ماران كانوبوس”، في طريقها إلى ميناء الضبة لنهب كمية كبيرة من حقول النفط اليمنية بمحافظة حضرموت.

وأفادت المصادر أن “حكومة التحالف” باعت مليوني برميل من نفط المسيلة الخام، بقيمة 180 مليون دولار يتم توريدها إلى البنك الأهلي السعودي، متوقعة وصول الناقلة ميناء الضبة خلال الساعات القامة، لتحميل كمية النفط المنهوب.

وكانت قد وصلت ناقلة النفط “LSABELLA” مطلع يوليو الماضي، إلى ميناء النشيمة في محافظة شبوة لنهب مليون برميل من النفط الخام، بقيمة 114 مليون دولار.

وبلغ إجمالي عائدات النفط الخام والغاز المنزلي التي نهبتها حكومة التحالف خلال الأربعة لأشهر الماضية، قرابة 919.66 مليون دولار، ما يعادل نحو 551.8 مليار ريال يمني، كفيل بتغطية مرتبات كافة موظفي الجهاز الإداري للدولة لأكثر من سبعة أشهر، بواقع 77 مليار ريال يمني عن كل شهر

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)