shopify site analytics
فاجعة تهز مصر.. مقتل 41 بينهم كاهن وإصابة العشرات في حريق هائل داخل كنيسة بالجيزة - كوريا الجنوبية تحاول إغراء جارتها بـ”المساعدات والعلاقات” - غارات جوية إسرائيلية على ريف دمشق - كيسنجر: الولايات المتحدة على شفا حرب مع موسكو وبكين - - الحي المحمدي : انطلاق فعاليات النسخة الاولى لمهرجان 'ظاهرة المجموعات' - الضمير الاجتماعي والإرادة الشعبية - لحج .. البيئة والزراعة يبحثان سبل تعزيز تنفيذ المشاريع المشتركة - الموقف الامريكي ومستقبل قيام الدولة الفلسطينية - بوريس جونسون يتسوق في أحد متاجر اليونان - اتهام صناع فيلم "جروب الماميز" الجديد بسرقة فكرة الفيلم -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  في ظل الضجة الحاصلة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الصورة التي ظهر فيها الفنان المصري، محمد رمضان، مع الفتاة الإسرائيلية، مايا زخاريا، في اليونان،

الجمعة, 05-أغسطس-2022
صنعاء نيوز/ -

القاهرة- متابعات: في ظل الضجة الحاصلة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الصورة التي ظهر فيها الفنان المصري، محمد رمضان، مع الفتاة الإسرائيلية، مايا زخاريا، في اليونان، حاول رمضان تجاهل كل ما يقال.
وبعد صمت قصير، أطلّ رمضان في مقطع فيديو، عبر (إنستغرام)، يستعرض فيه إطلالته البيضاء، وقلادته الذهبية، ونظارته الشمسية، على أنغام أغنيته الشهيرة (مافيا)، كما شارك عبر خاصية ستوري، مقاطع فيديو من حفله الذي أحياه في جزيرة سانتوريني اليونانية.
وكان من المتوقع أن يدخل صديقه رجل الأعمال المصري الشهير، نجيب ساويرس، على خط الأزمة، ففي تغريدة على حسابه الرسمي على (تويتر) قال ساخراً “للى زعلانين من صديقي محمد رمضان إنه اتصور مع واحدة طلعت إسرائيلية..سؤال : يعنى معقولة واحدة مزه كده تيجي تقوللي ممكن أتصور معاك أقولها لا وريني باسبورك الأول”. لتعلّق متابعة على تغريدته بـ “مستفز” ليرد عليها باستخفاف وسخرية “جداً”.
تعليق نجيب ساويرس على صورة رمضان مع الفتاة الإسرائيلية
وفي أول تعليق لمايا زخاريا، قالت في لقاء مع إعلامي إسرائيلي “كنت أمشي على الشاطئ في مايكونوس حين رأيت محمد رمضان، وطلبت أن ألتقط صوراً معه؛ لأنني أحبه”. وعلى حد قولها، فقد نفت علم رمضان بكونها إسرائيلية، إذ قالت “لم يسألنا عن ذلك، وكان يستمتع مع الناس”.
وعلى الرغم من الهجوم القوي، الذي تعرّض له عقب ظهوره مع إسرائيلية، فلم يلقِ رمضان بالاً، وأعلن عن حفلات جديدة له، ففي الثاني عشر من الشهر الجاري، سيلتقي بالجمهور في الساحل الشمالي، أما في السادس والعشرين من ذات الشهر، فسيحيي حفلاً في العلمين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)