shopify site analytics
رغد صدام حسين تستذكر بلسان والدها جريمة "بوش الصغير" (فيديو) - إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
القاهرة- أقام كلا من المنتج الموسيقي هشام أبو شهبة ومنظمي الحفلات محمود عبد القادر وأحمد جابر حفلا غنائيا ساهرا في ليلة صيفية مبهرة  بأحد مطاعم مدينة العلمين الجديدة

السبت, 06-أغسطس-2022
صنعاء نيوز/ -

القاهرة- أقام كلا من المنتج الموسيقي هشام أبو شهبة ومنظمي الحفلات محمود عبد القادر وأحمد جابر حفلا غنائيا ساهرا في ليلة صيفية مبهرة بأحد مطاعم مدينة العلمين الجديدة بدأت من بعد منتصف ليل أمس واستمرت حتى صباح اليوم.

بدأ الحفل بمجموعة من الموسيقى الهادئة والأغاني الشرقية والغربية نسقها دي جيه «ساري لاشين» واستمر حتى بعد أذان الفجر، تلا ذلك شو استعراضي للراقصة «فيكا» والتي أشعلت المسرح برقصها على اغاني عديدة وظهرت بأكثر من بدلة خلال العرض.

ثم جاءت اللحظة التي انتظرها جميع الحضور من جمهور الساحل الشمالي في مصر بدخول المطرب محمد فؤاد مع تصفيق حار منهم وغنائه لمجموعة من أشهر أغانيه منذ التسعينيات وحتى الان، وبعد شروق الشمس فاجأ المطرب الشاب عمر كمال الجميع بالتواجد على خشبة المسرح تحية لـ «فؤش» مثله الاعلى وقاما بغناء ديو اغنية «الحب الحقيقي».

ووجه المطرب محمد فؤاد خلال الحفل نصيحة لعمر كمال: "فقط لا غير.. اي حد يخليك تغني كلام يزعل الناس اوعى تعملها، لان الناس بتحبك وانت صوت بجد وشيء مشرف"، وأضاف فؤاد: انا اريده ان يستمر ويفضل على طول، فهو ابني الفني وانا اراهن عليه شرط ان يسمع بالنصيحة وسيكون افضل من خمسين «فؤش».

ورد عليه المطرب عمر كمال : لي الشرف اني اقف بجانبك، انا من 17 سنة ذهبت الى بابك باحثا عن فرصة للغناء معك، والان بعد 17 سنة جئت فقط للسلام لاني بعشق «فؤش»، واختتم عمر حديثه بجملة "فؤش واحد بس وبعدين المصنع قفل خلاص".



ولمشاهدة نصيحة فؤش لعمر كمال من خلال الرابط التالي:
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)