shopify site analytics
اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بعد غزة العدوان ينتقل للضفة.. الجيش الإسرائيلي يغتال قائد كتائب شهداء الأقصى وإصابة 30 فلسطينينًا في نابلس..

الثلاثاء, 09-أغسطس-2022
صنعاء نيوز/ -

نابلس/ قيس أبو سمرة/ الأناضول
أُصيب 30 فلسطينيا، صباح الثلاثاء، برصاص الجيش الإسرائيلي، الذي اقتحم البلدة القديمة من مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية وحاصر منزلا فيها.
وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني (غير حكومية)، في بيان وصل وكالة الأناضول، إن 30 مواطنا أصيبوا برصاص الجيش الإسرائيلي خلال اقتحامه للبلدة القديمة بنابلس.
وأشارت إلى أن من بين المصابين 4 في حالة خطيرة.
وقال شهود عيان لوكالة الأناضول، أن صوت انفجارات وتبادل لإطلاق النار، سُمع في البلدة.


وأوضح الشهود أن الجيش الإسرائيلي استخدم الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع، في العملية التي ما تزال مستمرة.
فيما نقلت إذاعة الجيش الإسرائيلي، أن قوات الأمن اغتالت الفلسطيني إبراهيم النابلسي في نابلس، وهو قائد كتائب شهداء الأقصى بالضفة.
وكان الجيش الإسرائيلي قد قتل فلسطينيَين اثنين في 24 يوليو/ تموز الماضي في عملية داخل البلدة القديمة في نابلس، هدفت إلى اعتقال “مطلوبين”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)