shopify site analytics
تنفذها فتيات على قمم جبال عمران ومنحدراتهاالشاهقة - مخيم طبي لامراض القلب في شبوة - مخيم طبي لامراض القلب في شبوة - مكتب التربية والتعليم بمحافظة البيضاء يكرم إدارة روضة الحياة النموذجية للأطفال - افتتاح مهرجان البن - صنعاء.. 600 استشاري وأخصائي جراحة عظام يختتمون مؤتمرهم العلمي الثامن بنجاح - صنعاءنيوز يتميز عن غيره من المواقع الاخبارية بشهادات وجوائز تقديرية - وصية الشيخ القرضاوي رحمه الله لعلماء الأمة - وصية الشيخ القرضاوي رحمه الله لعلماء الأمة - شرطة محافظة شبوة تقيم احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في إطلالة مشرقة، وقبل ساعات على حفل افتتاح دورة ألعاب التضامن الاسلامية المقامة حاليا في مدينة

الثلاثاء, 09-أغسطس-2022
صنعاءنيوز / عبد الله الصعفاني - من صفحته على الفيس بوك -
في إطلالة مشرقة، وقبل ساعات على حفل افتتاح دورة ألعاب التضامن الاسلامية المقامة حاليا في مدينة قونيا التركية كسب منتخبنا الوطني لكرة الطاولة تحديه الصعب وهزم المنتخب السنغالي 1/3في مفاجأة مبكرة تبرز في كون السنغالي هو صاحب تصنيف متقدم في هذه الدورة وترتيبه 51 عالميا، فيما يحتل منتخبنا المركز 103عالميا..

ومالم تدخل حسابات اخرى في مباراة منتخبنا القادمة مع طجاكستان فإن منتخب الطاولة اليمني هو الأقرب للتأهل الى المرحلة التالية من منافسات كرة الطاولة في هذه البطولة..
للفوز طعمه الخاص الذي تسهل
قراءته في وجوه اللاعبين
عمر الكدس..ابراهيم جبران..مجد الذبحاني..عبد الرحمن اليفاعي..
ومدربهم نبيل الذماري..وحماسة الأخوة في قيادة البعثة وشباب وبنات بعثة اليمن إلى هذه الدورة..تماما كما أن اخفاقات البداية مجلبة لحيرة السؤال متى تحتل الرياضة اليمنية موقعها في تفكير كل السلطات في اليمن..
برافوووو كرة الطاولة اليمنية..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)