shopify site analytics
حكومة انقاذ تصرف الاعمال تصدر قرارات تغييرات جذرية بمحافظة إب - تعزيز المساءلة عن الفساد الذي يغذي الصراع في جنوب السودان - قبل ان نغادر التاريخ ...عبد العزيز الحكيم مؤسس العراق الحديث . - الشرق الأوسط على وشك تحول كبير! - الدكتوراة للباحث كمال الطويل من كلية التربية الرياضية بجامعة صنعاء - مؤسسة غدرة التجارية تقيم حفل في مهرجان ليالي الخير - رغد صدام حسين تستذكر بلسان والدها جريمة "بوش الصغير" (فيديو) - إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اجتماع لمناقشة نشاط ومهام مكتب الضرائب،والوحدتين التنفيذيتين لضريبة ريع العقارات ومبيعات القات وإجراءات تحسين مستوى الأداء والتحصيل للإيرادات الضريبية في محافظة البيضاء

الثلاثاء, 09-أغسطس-2022
صنعاءنيوز -
.
البيضاء/محمد صالح المشخر
ناقش إجتماع بمحافظة البيضاء اليوم برئاسة رئيس مصلحة الضرائب علي الشماحي،نشاط فرع مكتب الضرائب بالمحافظة والوحدتين التنفيذيتين لضريبة ريع العقارات ومبيعات القات
ودورها في تحصيل الايرادات الضريبية في محافظة البيضاء.

وخلال الاجتماع الذي حضرة مدير عام مكتب المالية بالمحافظة ناصر المنصوري،أكد رئيس مصلحة الضرائب علي الشماحي،سعي قيادة المصلحة لتعزيز عمل الجهات الضريبية والقيام بدورها سيما في ظل التحديات التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار..

ونوه رئيس مصلحة الضرائب الشماحي بجهود موظفي وكوادر فرع مصلحة الضرائب بمحافظة البيضاء ودورهم في تنمية وتحصيل الإيرادات الضريبة.مؤكدا أن المرحلة الراهنة واﻹستثنائية التي يمر بها الوطن، تتطلب تعاون الجميع والتنسيق لتحصيل كافة الموارد والرسوم الضريبية المتاحة.
ووجه الشماحي موظفي الضرائب في محافظة البيضاء بعدم التعرض أو المطالبة بالتسديد الضريبي لصغار المكلفين وكذا المساكن الشخصية والتركيز على المحال التجارية والمنشآت والشركات لتسديد ما عليها من إلتزامات ضريبية وفقا للقانون واللوائح المنظمة.
وشدد على أهمية إستشعار الجميع للمسئولية الملقاة على عاتقهم والتعامل مع المكلفين وعدم فرض أي إتاوات غير قانونية عليهم .. مؤكدا أنه سيتم اتخاذ العقوبات القانونية ضد من يرتكب مخالفات بهذا الشأن.
ودعا المكلفين إلى الالتزام بتقديم إقراراتهم الضريبية،وعدم التهرب من الإيفاء بما عليهم من رسوم وضرائب مستحقة،تجنبا لاتخاذ أي إجراءات قانونية بحقهم.
من جانبه،أوضح مدير عام مكتب الضرائب بالمحافظة حافظ علي الكبسي،حرص المكتب على متابعة المكلفين بسداد ما عليهم من ضرائب لتفادي ظاهرة التهرب الضريبي بمحافظة البيضاء.. لافتا الى أن الايرادات زادت لهذا الشهر ثلاثة أضعاف عن ماكان عليه .
وأكد الكبسي.أهمية إستمرار عقد الاجتماعات لمناقشة سير العمل ومعالجة الصعوبات على مستوي مركز عاصمة محافظة البيضاء وفروعه بالمديريات وسبل تطوير العمل الضريبي خلال الفترة المقبلة.
بدوره تطرق مديري مكاتب الوحدة التنفيذية لضريبة ريع العقارات عادل عطيف والوحدة التنفيذية لضريبة مبيعات القات محمد سرحان،إلى مستوى أداء المهام والإنجاز في تحصيل كافة الأوعية الضريبية في محافظة البيضاء..،مشيرين إلى الجهود المبذولة خلال العامين الماضيين والتي أثمرت بتحقيق نتائج وأرقام غير مسبوقة للنهوض بالإيرادات الضريبية وبما يكفل تصحيح مسار العمل الضريبي.
وخرج الاجتماع بعدد من التصورات والمعالجات التي من شأنه إزالة الاشكالات المتعلقة بعملية التحصيل الضريبي في محافظة البيضاء.
حضر الاجتماع نائبا مدير عام مكتب الضرائب بالمحافظة مالك محمد السبل ومحمد العواضي،ومدير فرع مصلحة الضرائب بمنطقة رداع أحمد عبدالعزيز العزاني ونواب ومدراء إدارات وأقسام وموظفي الجهات التابعة لمصلحة الضرائب وعدد من المسئولين بالمحافظة والمصلحة.وعدد من مدراء أدارت فرع مكتب الضرائب بمحافظة البيضاء
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)