shopify site analytics
تنفذها فتيات على قمم جبال عمران ومنحدراتهاالشاهقة - مخيم طبي لامراض القلب في شبوة - مخيم طبي لامراض القلب في شبوة - مكتب التربية والتعليم بمحافظة البيضاء يكرم إدارة روضة الحياة النموذجية للأطفال - افتتاح مهرجان البن - صنعاء.. 600 استشاري وأخصائي جراحة عظام يختتمون مؤتمرهم العلمي الثامن بنجاح - صنعاءنيوز يتميز عن غيره من المواقع الاخبارية بشهادات وجوائز تقديرية - وصية الشيخ القرضاوي رحمه الله لعلماء الأمة - وصية الشيخ القرضاوي رحمه الله لعلماء الأمة - شرطة محافظة شبوة تقيم احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تلقت نقابة الصحفيين اليمتيين بلاغا من زملاء الصحفي أحمد ماهر يفيدون فيه اختطافه  وشقيقه السبت الفائت من قبل مجاميع مسلحة يرجح أنهم يتبعون المجلس الانتقالي بعدن.

الأربعاء, 10-أغسطس-2022
صنعاء نيوز/ -

تلقت نقابة الصحفيين اليمتيين بلاغا من زملاء الصحفي أحمد ماهر يفيدون فيه اختطافه وشقيقه السبت الفائت من قبل مجاميع مسلحة يرجح أنهم يتبعون المجلس الانتقالي بعدن.
نقابة الصحفيين وهي تدبن هذه الواقعة تطالب السلطات الأمنية بعدن سرعة إطلاق سراح الصحفي أحمد ماهر، والتحقيق في الواقعة، ومعاقبة الجناة.
وتدعو النقابة الحكومة الشرعية إلى الوقوف بمسئولية أمام هذه الواقعة وإطلاق سراح الصحفي أحمد ماهر، وتوفير بيئة أمنة للصحفيين.
نقابة الصحفيين اليمنيين
9 - 8 - 2022م
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)