shopify site analytics
غرق شحنة إماراتية مخصصة للقواعد العسكرية قبالة سواحل سقطرى - العزي يطلق. تحذير جديد من صنعاء للنظام السعودي - الرصيف الأمريكي العائم تضليل للرأي العام العالمي بخصوص المساعدات الإنسانية - فوضى أمنية غير مسبوقة في أحيا عدن - القدوة يكتب: حرب الإبادة أكبر مثال على العدوانية والوحشية الإسرائيلية - ضرورة التطلع للمستقبل والديمومة في تاريخ إيران! - تجنيد مرتزقة لوحدات فيلق القدس المنشأة حديثًا - الحرية فردية في دولة إسلامية - الساعدي يكتب : السياسية الامريكية في المنطقة فقاعة ضارة - التحدي الأخلاقي في غزة! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - «السلطــة التشريعية» تخاطب «الحكومة» تفعيل صندوق المعلم والتعليم لمواجهة صرف المرتبات بناء على طلب« النقابة الوطنية للتعليم»

الأربعاء, 10-أغسطس-2022
صنعاء نيوز/ -



وجــــه رئيس مجلس النواب الشيخ يحيى علي الراعي خطــاب رسمي الى دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور للعمل على تفعيل دور صندوق دعــم المعلم والتعليم وذلك لمواجهةمرتبات المعلمين ولتفعيل كامل بنـوده.

هـذا وقد التقى رئيس مجلس النواب بممثلي النقابة للنقابة الوطنية للتعليم العام برئاسة رئيس النقابة الاستاذ عادل احمد الوهباني.


ناقش اللقاء ابرز الصعوبات التي يعاني منها القطاع التعليمي جراء حرب العدوان والحصار الجائر على بلادنا، والتي كان في مقدمة ذلك قضية توقف المرتبات والوضع المعيشي الصعب والكارثي الذي يعيشه المعلم منذ تم نقل البنك المركزي من صنعاء الى عدن في اغسطس ٢٠١٦م.

وطالبت النقابة الوطنية للتعليم العام خلال الاجتماع بضرورة عمل حلول عاجلة لإنقاذ المعلمين من كارثة إنسانية في معيشتهم، وللحفاظ على ديمومة العملية التعليمية.

الجدير ذكره بان النقابة الوطنية للتعليم تبذل جهود حثيثة ومستمرة مع الجهات ذات العلاقة خلال الاعوام السابقة على أمل معالجة كافة القضايا التعليمية والتربوية وفي مقدمتها مرتبات المعلمين الموقوفة منذ العام ٢٠١٦م.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)