shopify site analytics
"مجلة الدراسات الفلسطينية" (العدد 132) - انطلاق مهرجان الأردن الدولي العاشر للأفلام.. غدًا - الملكة رانيا تهنيء الاميرتين ايمان وسلمى العبد الله - ما العلاقة بين الشاي ومستوى ضغط الدم؟ - حرب كلامية بين أحلام وأصالة وخلاف جديد عبر تويتر - ريهانا تعود إلى المسرح خلال مباراة “سوبربول” المقبلة - اليهود كانوا أبرز ضحايا الفاشيّة الأوروبيّة الأُولى في الحرب العالميّة الثانية.. - منظمة حقوقية تكشف عن عدد صادم لقتلى الاحتجاجات في إيران.. - كوريا الشمالية تُطلق تحذيرا صريحًا بقرب اشتعال الحرب وتوجه هذه الرسالة لواشنطن - تراس تشكر ولي عهد السعودية على دوره في الإفراج عن بريطانيين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الشيخة الإماراتيّة هند بنت فيصل القاسمي تفقد الثقة بكلام إسرائيل عن السلام وتنتقد اختراقهم المسجد الأقصى في أيّام تاسوعاء وعاشوراء

الأربعاء, 10-أغسطس-2022
صنعاء نيوز/ -

عمان – “رأي اليوم”:
رغم تطبيع بلادها الرسمي، كتبت الشيخة الإماراتيّة هند بنت فيصل القاسمي عبر حسابها الرسمي في “تويتر”: ‏”في خضم الحرب على شعب فلسطين بغزّة تحديداً اخترق الصهاينة بحراسة من الشرطة والجيش الإسرائيلي في أيّام تاسوعاء وعاشوراء المسجد الأقصى مُتحدّين المسلمين في هذه الأيّام المُقدّسة”.
في خضم الحرب على شعب فلسطين بغزة تحديداً إخترق الصهاينة بحراسة من الشرطة والجيش الإسرائيلي في أيام تاسوعاء و عاشوراء المسجد الأقصى متحدين المسلمين في هذه الأيام المقدسة.
كم أحزنني تصرفهم و كم فقدت الثقة في كلامهم عن السلام و التعايش…
الأفعال صداها أعلى من الكلام والوعود والكذب.

— Hend F Q (@LadyVelvet_HFQ) August 8, 2022

وأضافت في تغريدتها: “كم أحزنني تصرّفهم وكم فقدت الثقة في كلامهم عن السلام والتعايش، وختمت تغريدتها: الأفعال صداها أعلى من الكلام والوعود والكذب”.
والشيخة هند هي أميرة إماراتيّة من عائلة القاسمي الشهيرة في إمارة الشارقة، وقد تصدّرت الواجهة الإعلاميّة بعد انتقادها للمنشورات المُعادية للإسلام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)