shopify site analytics
إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الشيخة الإماراتيّة هند بنت فيصل القاسمي تفقد الثقة بكلام إسرائيل عن السلام وتنتقد اختراقهم المسجد الأقصى في أيّام تاسوعاء وعاشوراء

الأربعاء, 10-أغسطس-2022
صنعاء نيوز/ -

عمان – “رأي اليوم”:
رغم تطبيع بلادها الرسمي، كتبت الشيخة الإماراتيّة هند بنت فيصل القاسمي عبر حسابها الرسمي في “تويتر”: ‏”في خضم الحرب على شعب فلسطين بغزّة تحديداً اخترق الصهاينة بحراسة من الشرطة والجيش الإسرائيلي في أيّام تاسوعاء وعاشوراء المسجد الأقصى مُتحدّين المسلمين في هذه الأيّام المُقدّسة”.
في خضم الحرب على شعب فلسطين بغزة تحديداً إخترق الصهاينة بحراسة من الشرطة والجيش الإسرائيلي في أيام تاسوعاء و عاشوراء المسجد الأقصى متحدين المسلمين في هذه الأيام المقدسة.
كم أحزنني تصرفهم و كم فقدت الثقة في كلامهم عن السلام و التعايش…
الأفعال صداها أعلى من الكلام والوعود والكذب.

— Hend F Q (@LadyVelvet_HFQ) August 8, 2022

وأضافت في تغريدتها: “كم أحزنني تصرّفهم وكم فقدت الثقة في كلامهم عن السلام والتعايش، وختمت تغريدتها: الأفعال صداها أعلى من الكلام والوعود والكذب”.
والشيخة هند هي أميرة إماراتيّة من عائلة القاسمي الشهيرة في إمارة الشارقة، وقد تصدّرت الواجهة الإعلاميّة بعد انتقادها للمنشورات المُعادية للإسلام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)