shopify site analytics
"مجلة الدراسات الفلسطينية" (العدد 132) - انطلاق مهرجان الأردن الدولي العاشر للأفلام.. غدًا - الملكة رانيا تهنيء الاميرتين ايمان وسلمى العبد الله - ما العلاقة بين الشاي ومستوى ضغط الدم؟ - حرب كلامية بين أحلام وأصالة وخلاف جديد عبر تويتر - ريهانا تعود إلى المسرح خلال مباراة “سوبربول” المقبلة - اليهود كانوا أبرز ضحايا الفاشيّة الأوروبيّة الأُولى في الحرب العالميّة الثانية.. - منظمة حقوقية تكشف عن عدد صادم لقتلى الاحتجاجات في إيران.. - كوريا الشمالية تُطلق تحذيرا صريحًا بقرب اشتعال الحرب وتوجه هذه الرسالة لواشنطن - تراس تشكر ولي عهد السعودية على دوره في الإفراج عن بريطانيين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - جحلان والقصوص يناقشان آلية التوسع في خدمات شبكة الاتصالات بمديرية مكيراس بمحافظة البيضاء

الأربعاء, 10-أغسطس-2022
صنعاءنيوز -

البيضاء/محمد صالح المشخر
ناقش مدير عام مديرية مكيراس بمحافظة البيضاء الشيخ ياسر محمد جحلان خلال لقائه مدير عام فرع مؤسسة الاتصالات العامة بالمحافظة المهندس عدنان محمد القصوص،أحتياجات مديرية مكيراس من الخدمات التي تقدمها المؤسسة وجهودها في تطوير العملية التقنية في تكنولوجيا الإتصالات والمعلومات واليات توسع نشاطها.

وخلال الاجتماع تم مناقشة مواضيع ومن أهمها صيانة وتحسين وضع الشبكة الخطوط الداخلية في قري وعزل مديرية مكيراس وكذلك عمل دراسة لها ومناقشة مشاريع جديده منها كبائن الياف الضوئية بالإضافة إلي ضرورة متابعة شركة يمن موبايل لتشغيل خدمة 4G في مديرية مكيراس وفقا للالأولويات العاجلة لدى الشركة عبر محطات يمن موبايل على مستوى مديرية مكيراس بالمحافظة..

وفي الاجتماع أستعرض مدير عام فرع مؤسسة الاتصالات بالمحافظة المهندس عدنان محمد القصوص،أبرز الصعوبات التي تواجه الفرع والحلول الكفيلة بتخطي كافة العوائق بما يخدم المصلحة العامة،مؤكداً أهمية الوقوف على الجوانب المتعلقة بآلية عمل فرع المؤسسة وتطوير نشاطها وكيفية الوصول إلى أفضل الخدمات للمستفيدين..مثمنا تفاعل قيادة المحافظة ممثلة في محافظ محافظة البيضاء الاستاذ عبدالله علي إدريس والسلطة المحلية بمديرية مكيراس ممثلة في مدير عام مديرية مكيراس الشيخ ياسر محمد جحلان مع القضايا المتعلقة بفرع مؤسسة الإتصالات في كافة المديريات ومنها مديرية مكيراس.

وتناول الاجتماع خطة فرع مؤسسة الاتصالات بالمحافظة الرامية إلى زيادة الخطوط في عدد من قري وعزل مكيراس وأعمال الصيانة التي يتم تنفيذها وكذا ما تعرضت له شبكة الاتصالات في جبل عقبة ثرة بمديرية مكيراس من تدمير ممنهج من قبل طيران العدوان.

وفي الاجتماع أشاد المدير العام جحلان بجهود موظفي وكوادر فرع المؤسسة العامة للإتصالات في تطوير وتحديث العمل بما يخدم تحسين خدمة الإتصالات للمواطنين في مديرية مكيراس.
وأشار جحلان إلى مايمر به الوطن من عدوان غاشم يستهدف تدمير البنية التحتية للشعب اليمني بما في ذلك أبراج الإتصالات التابعة للمؤسسة العامة للإتصالات.
ودعاء مدير عام مديرية مكيراس الشيخ ياسر محمد جحلان قيادة وكوادر فرع المؤسسة على المزيد من التعاون لتحسين خدمة الاتصالات والانترنت للمواطنين مديرية مكيراس..،ومثمنا،جهود فرع الاتصالات في تطوير مستوى الأداء والخدمات رغم الظروف التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان وحربه الاقتصادية.

وأكد جحلان،استعداد قيادة السلطة المحلية والتنفيذية في مديرية مكيراس لتذليل الصعوبات التي تواجه سير العمل بما يكفل توسع شبكة الاتصالات،وضرورة إدخال وتشغيل خدمات 4G في كافة قرى وعزل مديرية مكيراس..منوها الي ضرورة تطوير مستوى الأداء بما يكفل تنمية الموارد المالية وتجويد الخدمة المقدمة للمواطنين
.،وشدد على أهمية الوقوف بحزم أمام الأعمال التخريبية التي تستهدف ممتلكات الإتصالات باعتبار ذلك ملكا لجميع المواطنين.
حضر اللقاء الشخصية الإجتماعية والوطنية ورجل الأعمال والخير والإحسان الشيخ أحمد محمد باصغير المسبحي وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)